جرائم وحوادث

السودان: مسلحون يسطون على بنك بنيالا


نفذت مجموعة مسلحة مكونة من أربعة أفراد عملية سطو على بنك النيل فرع المنطقة الصناعية بمدينة نيالا بولاية جنوب دارفور، واستولت المجموعة على مبلغ مائة وثلاثين ألف جنيه، وأغلقت السلطات المحلية مداخل المدينة للقبض على الجناة.

وقال مراسل “الشروق” في نيالا مهدي العزيب، إن الاعتداء وقع وقت صلاة الظهر، وإن المسلحين كانوا يرتدون زي الشرطة، وهددوا الحرس الذي قاومهم في البداية لكنه استسلم لاحقاً. وذكر أنه لا توجد خسائر أو إصابات وسط موظفي البنك.

وقال معتمد بلدية نيالا عبدالرحمن حسين قردود، لـ”الشروق” إن السلطات الأمنية وضعت يدها على خيط ربما يوصلها للجناة خلال الساعات القادمة. وأضاف أن هذه الحادثة ستكشف الكثير من مواضع الخلل للأجهزة الأمنية.

وأوضح أن الجناة نفذوا الاعتداء على البنك باستخدامهم عربة (آكسنت) مظللة للتمويه، مؤكداً تحرك الأجهزة المختصة في كل الاتجاهات وقفل مداخل المدينة للقبض عليهم في أقرب وقت.

وأشار قردود إلى الخطط التي وضعتها لجنة أمن المحلية لرصد التحركات المشبوهة للقضاء على معتادي الجريمة والعصابات المسلحة.

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. [SIZE=7][FONT=Arial Narrow]طيب لو قبضتو عليهم الحكم عليهم حيكون شنو اذا سجن مافاى داعى ياكلو ويشربو بدون فائده يا اما اعدام والصلب فى مكان عام امام البنك ليكون عظه لكل من تسول له نفسه- كل يوم والتانى ناهبين بنك وسطو مسلح من امن العقاب ساء الادب[/FONT][/SIZE]