كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان: السلطات الامنية بجنوب دارفور تضبط شبكة لتزييف العملة



شارك الموضوع :
تمكنت المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية جنوب دارفور من ضبط شبكة مكونة من اربعة افراد تعمل فى تزييف العملة وبحوزتها عملات مزورة من الدولار الامريكى واليورو والعملة السودانية .
وقال مدير شرطة الولاية اللواء احمد عثمان محمد خير للصحفيين اليوم إلي ان فريق من المباحث وبناءً على معلومات وردت اليه ظل يرصد العصابة حتى تمكن من القاء القبض عليها بحى موسيه بنيالا جنوب حيث ضمت اربعة اشخاص وبحوزتهم كافة ادوات التزييف الحديثة بجانب كميات كبيرة من عملات الدولار الامريكى فئة (100) و(50) بالاضافة لليورو فئة (500) والعملة السودانية فئة (50) جنيه علاوة علي بندقية توماس (سامة) لحماية انفسهم.
وكشف محمد خير عن إن أخطر مافي الامر أن الشبكة لديها تواصل مع مواقع خارجية عبر الانترنت حول كيفية التزييف مما جعل مدراء البنوك بنيالا الذين وقفوا امس على العملية ان يؤكدوا على ان هذا العمل ليس محلى فقط بل من خلفه عمل خارجى كبير .
وأشار اللواء محمد خير إلي انهم من خلال التحرى مع المتهمين سيتوصلون الى بقية أعضاء الشبكة مشيدا بالمجهودات الكبيرة التى يقوم بها رجال الشرطة، متعهدا بمواصلة الجهود مع القوات النظامية لتأمين البلاد من عملية تزييف العملة التى تعد من اخطر مهددات الاقتصاد السوداني.
نيالا 8-12-2013 م (سونا)
شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [frame=”6 100″]
        [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]الجماعة ديل قاعدين يزيفوا الدولار القديم ولا الطبعة الجديدة التي دخلت حيز التداول هذه الأيام؟
        [URL]http://uk.search.yahoo.com/search;_ylt=AjO35v85WWsegbh8ics0se84hJp4?fr=yfp-t-902-s&toggle=1&cop=mss&ei=UTF-8&p=new%20dollar%20bill[/URL]

        لأنو الموضوع بيفرق![/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5](ان يؤكدوا على ان هذا العمل ليس محلى فقط بل من خلفه عمل خارجى كبير )

        انتو دايما تشككو فى الخبرات السودانية ![/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.