رياضية

رسمياً جماهير المريخ تزف (السفاح) عريساً في كشوفات الفريق


[JUSTIFY]وقع رسمياً في كشوفات نادي المريخ محترف الهلال ألسابق مامادو تراوري بعقد إحتراف مدته ثلاثة سنوات…وقد وقع تراوري في خانة ألمحترف الأخر باسيرو بامبا والذي تم منحه ألجنسية ألسودانية ليتحول من لاعب محترف الي لاعب مجنس…هذا وقد شهدت لحظات توقيع السفاح المالي كما يحلو للجماهير المريخية تسميته حضور جماهيري كبير إمتلأت به جنبات أكاديمية كرة القدم مقر تسجيلات وتنقلات اللأعبين بالجماهير الحمراء التي زفت اللأعب عريساً في كشوفات المريخ….

ياسين الشيخ _ الخرطوم
النيلين[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. أخيرا أنكشفت خيوط اللعبة القذرة والمؤامرة المدبرة التي أبعدت اللاعب عن ناديه الذي أتي به ولم يقدم له شيئا .
    إلي متي يظل نادي المريخ في أساليبه القذرة ، الا يتعظ هذا النادي من الأحداث التي تقع له من جراء أفعاله القذرة .
    كيف سمحت لجنة التسجيلات بقيد اللاعب وهو لديه عقد مع ناديه السابق لم تنته مدته ، وإلي متي يتهاون الإتحاد ويخرق اللوائح إرضاء للمريخ .
    وإلي متي يسعي المريخ خلف لاعبي الهلال الوطنيين والأجانب ، أليس ذلك إعتراف بالدونية وأن الهلال أكبر وأقوي من أن يطاله المريخ .
    إن جلب الكؤس ياهؤلاء ليس فهلوة بل شيء مقدر من رب العالمين .
    علي لجنة تسيير مجلس الهلال عدم التساهل في الأمر ورفع الموضوع إلي الكاف ، حتي يتم إيقاف ذلك العبث ، هل عقمت أفريقيا إلا عن تراوري ، وهل لو كان شداد رئيسا للإتحاد يسمح بمثل هذه المهازل .
    أن كنتم نسيتم أذكركم بأن عدالة السماء موجودة ، ومهما مكرتم فإن مكر الله أبلغ .
    وابشروا بالخروج من دور ال32 .

  2. هذه هى اساليبهم القذرة ,,, قذارتهم فاحت حتى امتلأ بها الجو ,,, فاصبحت الاجواء فاسدة بوجود هولاء النكرة ,,, فاصبحت الخساسة لغتهم ,,, ولكن كما قلت عدالة السماء موجودة … وسيظل الهلال بابنائة الاشاوش رمزا للعفة .. والنزاهة التى انعدمت حتى عن اتحاد كرتنا الذى اصبح يدار من وراء الكواليس ومن الخفاء من اناس انعدمت فيهم روح مخافة الله قبل ان تنعدم فيهم النزاهه والكرامة .

  3. ثم ماذا بعد هذا السفاح ال ال ال ال اين اليطولات وتجنيس كل من هب ودب يهب الجنسية بلد راااااااااااااااااااااكوبة (مااااااااااااسورة)