كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مرتكب مجزرة أمبدة: (كتلتهم عشان عمّي مضايقني في مترين)!!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تحصلت المصادر على بعض إفادات المتهم بارتكاب مجزرة أمبدة، في الاعتراف القضائي الذي أدلى به لدى قاضى الجنايات. وقال المتهم فى اعترافه: (كتلتهم عشان عمي مضايقنا في مترين من الحوش وداير يقلعهم مننا، وهو ما ساكن معانا، ساكن دار السلام).
وفي منحى آخر زارت (المجهر) المستشفى، حيث يرقد المصابون بنيران المتهم، ورصدت تحسناً طرأ على حالة بعضهم، حسب ما أفاد مصدر طبي.

وكان المتهم – يعمل شرطياً – قد أطلق النار من بندقيته الكلاشنكوف على (11) شخصاً، كانوا داخل منزل جاره (عمه) بضاحية (أمبدة الجمعياب) غرب أم درمان، مما أدى إلى مقتل (6) وإصابة (5)، وذلك بسبب نزاع وقع بين المتهم وعمه حول قطعة أرض يسكناها، إذ لجأ العم للقضاء ونال حكماً قضائياً بتقسيم القطعة مناصفة بين الطرفين، وعند تنفيذ الحكم القضائي – بحضور يتبع لحماية الاراضي ومهندسي المساحة – بدأ العمال في إزالة المباني وتحديد الأرض، وعندها حضر المتهم مسلحاً ببندقيته من مقر وحدته بالخرطوم، على وجه السرعة – بعد تلقيه اتصالاً من أسرته ببدء تنفيذ الإزالة – وأطلق الرصاص لحظة وصوله وقتل اثنين من عمال الحفريات، وواصل إطلاق النار عشوائياً في طريقه إلى داخل المنزل، وقتل رجل وطالباً ثانوياً وخريجاً جامعياً – حل ضيفاً على الأسرة بعد إنهاء دراسته بالقاهرة – وطفلة في الخامسة من عمرها، وأصاب سيدتين وشرطياً وعاملين، تم إسعافهم إلى حوادث أم درمان والخرطوم.

صحيفة المجهر السياسي
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        وطيب يا الفالح عشان مترين تزهق كل هذه الأرواح!!!
        وماذنبهم في نزاعك وعمك؟؟
        وفي الآخر الدنيا ديي نهايتا كوم تراب
        الله يصلحك ويهديك
        ويرحم الأموات ويشفي المرضى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.