كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حبس أم طفل بريطانى دخن سيجارة وهو فى الثالثة من عمره


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]لندن: قامت الشرطة البريطانية بايقاف ام بريطانية ظهر ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات فى شريط مصور وهو يدخن سيجارة أمام والدته التى لم تبد اى نوع من المعارضة.

ونقلت وكالة “برس أسوسييشن” البريطانية قول جوناثن رييسى المدعى العام إن “الشريط يظهر الطفل وهو يضع السيجارة في فمه ومن ثم يشعلها مستخدما ولاعة بكل مهارة، ليأخذ نفسا، حيث كان من الواضح أنها لم تكن المرة الأولى” .

وأضاف رييس أن “الدخان لم يسبب للطفل اى نوع من الانزعاج، لقد كان بجانب والدته التي كانت تتحدث عبرالهاتف، وكان من الواضح أن الطفل على علم بما يفعله بالسيجارة والولاعة” .

وكانت الأم كيلى بوكوك البالغة من العمر “24 عاما” قد نفت علمها بتدخين طفلها ونقل عن الشرطة قول بوكوك إنها “مصدومة” بهذا الخبر.

ونقل عن رييس أن دادلى قد زارت العائلة في عام2007 حيث وجدت الطفل آنذاك مختبئا تحت السرير وفي يده سيجارة وتبين لدادلي في ذلك الوقت أن الطفل بدأ وكأنه يدخن منذ سنوات. وأضاف رييس أن دادلي شاهدت الطفل لاحقا يقوم بالتقاط سيجارة كانت موضوعة في منفضة في المنزل، وتدخينها، لتقرر دادلي التقاط صورة له وإرسالها إلى مركز الخدمات الاجتماعية.

وقال القاضي جون كوران ان الحادثة هى الأغرب من نوعها وأضاف أن الطفل لن يستطيع التدخين إلا إذا كان قد اكتسب هذه العادة على مر الزمن وأنا لا أفهم كيف يعقل لأم أن لا تكون على علم بما يفعله طفلها.

وكان القاضى قد حكم على بوكوك بالسجن لمدة 40 أسبوعا والمراقبة لمدة سنة كاملة،وقال القاضى أن مثل هذه القضية عادة ما تتطلب فترة سجن أطول ولكنه لم يشأ أن يبعد الأم عن أطفالها من أجل سلامتهم النفسية .

محيط[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.