جرائم وحوادث

اتهام شخصين بقتل حلواني طعناً بالسكين بسبب قطعة باسطة


[JUSTIFY]وجهت محكمة جنايات الكلاكلة برئاسة القاضي محمد المعتز أمس تهمة الاشتراك في القتل العمد لاثنين من الشباب متهمين بقتل «حلواني» طعناً بسكين لخلاف نشب بينهما حول قطعة «باسطة» وحررت ورقة الاتهام تحت المادة «21/130». وفي الوقت ذاته شطبت المحكمة الاتهام في مواجهة الجزار الذي كان موقوفاً بتهمة بيع السكين للمتهمين، وأمرت بإطلاق سراحه في الحال لعدم كفاية الأدلة التي ترقى لاتهامه.

وبحسب تفاصيل الدعوة فإن المتهمين الأول والثاني كانا مخمورين ويسيران ليلاً بسوق الكلاكلة اللفة وأثناء مرورهما أمام محل حلواني قام الأول بأخذ قطعة باسطة ومنعه المرحوم بزعم أن يده متسخة ودار بينهما نقاش وأن الأول أخذ سكيناً كانت بحوزة المتهم الثاني وسدد له طعنة في صدره توفي على إثرها في الحال، وتم إبلاغ الشرطة بالحادث ومن ثم كانت إجراءات الدعوى.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ

[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. (( اتهام شخصين بقتل حلواني طعناً بالسكين بسبب قطعة باسطة )) .

    اللهم ارحم ( الحلواني ) .. أها يا سعادة والي الخرطوم .. الكلاكلة دي أعتقد داخلة ضمن الولاية ناس سكرانة وحايمة في الأسواق وشايلة السكاكين تكتل في خلق الله لأقل سبب !!! وعصابات نقرز في كل مكان بالسواطير والسكاكين .. رأيك شنو؟؟؟ الأمن .. ثم الأمن .. ثم الأمن .. ثم قفة الملاح .. وآح .. آح .. أنا من المغرب لغاية الصباح على قفة الملاح .