كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تيفيز يكشف يأسه من العودة للمنتخب الأرجنتيني مهما بلغ مستواه !!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشف المهاجم الأرجنتيني الخطير كارلوس تيفيز النقاب يوم الجمعة عما يدور بداخله من يأس وإحباط لتأكده من استحالة مشاركته ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح تيفيز مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أن المدرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لن يستدعيه لقائمة الفريق في مونديال 2014 بالبرازيل

وقال تيفيز /29 عاما/ “لم أفقد القدرة على النوم في أي لحظة لعدم مشاركتي في المونديال. أعرف أنني حتى إذا سجلت 130 هدفا وحتى إذا كنت الأفضل ، فإنني لن أشارك في المونديال. إذا لم يستدعيني ، فكل شيء سيكون على ما يرام”.

وأكد تيفيز أنه لا يعرف السبب وراء غيابه عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في الفترة الماضية حيث كانت مشاركته الاخيرة مع الفريق خلال بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2011 ) بالأرجنتين والتي خرج فيها الفريق من دور الثمانية بقيادة مديره الفني السابق سيرخيو باتيستا.

وقال تيفيز “شعرت بأنني خارج حسابات المنتخب ولكنهم استدعوني للمشاركة في كوبا أمريكا تحت ضغط الجماهير. لم أشعر وقتها بأنني جاهز للعب مع الفريق. ولكنني الآن لا أعرف سبب استدعائي”.

وأضاف “ما أثبته لي سابيلا هو أنني لن أشارك مع المنتخب حتى إذا أصيب أي لاعب بالفريق”.

وأوضح تيفيز ، في تصريحات إذاعية ، “على أي حال ، سأكون بالتأكيد في عطلة خلال المونديال البرازيلي ولا أعرف ما إذا كنت سأتابع فعاليات البطولة”.

ورغم هذا اليأس الذي يسيطر على اللاعب ، يرى تيفيز أن المنتخب الأرجنتيني “لديه لاعبون رائعون ويمكنه التتويج بلقب كأس العالم كما أن منتخبي ألماني وإيطاليا لديهما الفرصة لهذا”.

وشارك تيفيز مع المنتخب الأرجنتيني في بطولتي كأس العالم 2006 بألمانيا و2010 بجنوب أفريقيا كما فاز مع الفريق بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في أولمبياد 2004 بأثينا.

وعن زميله ميسي نجم هجوم برشلونة الأسباني ، قال تيفيز “ميسي يعلم أنه سيكون أول من يتعرض للانتقادات. إنه أمر صعب. أعتقد أنه لابد من تركه في هدوء ليفعل ما يريده. سيصل ميسي إلى ما يطمح إليه لأنه ما من لاعب مثله”.

وأكد تيفيز “أن ميسي يتعافى حاليا في الأرجنتين من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية”.

ولدى سؤاله عن صراع الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 2013 ، قال تيفيز “دار الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو لسنوات ، ولكن في الموسم الحالي يجب إعطاء الجائزة لفرانك ريبيري بعد كل ما قدمه وفاز به مع بايرن”.

كما أعرب تيفيز عن رغبته في العودة إلى فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني “ليستمر في صناعة التاريخ”.

وأوضح “ما زالت أمامي ثلاث سنوات في عقدي مع يوفنتوس وبعدها سأفكر في العودة لبوكا جونيورز. عشقي لقميص بوكا لم يتغير. على استعداد للعب في بوكا بلا مقابل. منذ ثمانية أعوام وأنا أبذل العرق والجهد في أوروبا. إنني بمأمن من الناحية المالية. أريد ان يراني أبنائي ومن يحبونني وأنا ألعب بالقميص الذي أعشقه”.

كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.