كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

«حركة تمرد» على الألوان والأزياء في الأندية والصالات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تلاحظ مؤخراً أن هناك بعض الشباب باتوا يرتدون بناطلين غريبة من حيث التفصيل على سبيل المثال البنطلون الذي يغطي مقدمة الحذاء من الأمام وبه فتحة لتغطية خلفيته، ورغم أن المنظر لا يخلو من الغرابة إلا أننا أصبحنا نشاهده كثيراً في شوارع الخرطوم وبعض الجامعات وفي التخاريج وصالات الاحتفالات وأعياد الميلاد.

والملاحظ أيضاً أنه من حين لآخر تظهر موضة يقبل عليها الشباب من الجنسين في الأزياء، ولكن سرعان ما تختفي، ومن الظواهر التي عادت بشدة هذه الأيام ظاهرة الملابس ذات الألوان المتناقضة النشطة مثل «الأحمر والأصفر والبرتقالي والليموني وغيرها» وذلك
قد يكون نوعاً من «التمرد» على الألوان وعلى التشكيلة الرتيبة الكلاسيكية، وتلاحظ أن بعض الفتيات يرتدين الحذاء كل شكل مختلف عن الآخر وأيضاً الجوارب، فنجد أحد الجوارب لونه أحمر والآخر أخضر، وتبين أن التمرد لم يكن على الألوان الباردة إنما الألوان الصارخة.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ده كله قلة أدب بس ما أكتر من كدي؟ ويلفوا ويدوروا وفي النهاية يرجعوا للطريق الصحيح وإرتداء الملابس اللائقةوالمحتشمة ” طبعا ديل معظمهم أولاد “راحات” كما يقال وده فورة شباب ولكن بكرة من الواحد يتخرج ويفكر في مستقبله ورأسه يضرب سوف يأتي في الخط ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.