جرائم وحوادث

أطباء سودانيون غاضبون من وكالة إستقدام يمزقون إمتحانات زملائهم !!


قام مجموعة أطباء إمتياز سودانيون بتحطيم صناديق تحوي أوارق إجابات إمتحان زملائهم ، بسبب سخطهم على وكالة الإستقدام التي لم تف بوعدها معهم !
وتقول الرواية كما يتبادلها ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو أرسل إلى سوداناس ، أن إحدى وكالات الاستقدام بالعاصمة الخرطوم أعلنت عن وظائف أطباء بالمملكة العربية السعودية بشروط خبرة سنتين بعد الإمتياز ، تقدم إليها 1200 طبيب سوداني ، وحددت موعداً لإجراء المعاينات التحريرية بمعرض الخرطوم الدولي أرض المعارض ببري إلا أنها قامت بإختيار عدد 300 طبيب فقط خضعوا للإمتحان ، في حين إنتظر الآخرين دورهم حسب وعد الوكالة بحجة نفاذ أوراق الأسئلة وبعد طول إنتظار لـأكثر من 10 ساعات لم تف الوكالة بوعدها وعند استفسارهم للمسؤول بالوكالة أجابهم بأن ليس عنده شيء وليفعلوا الدايرنو مما أثار حفيظتهم وسخطهم فقاموا بإثارة فوضى عارمه و تحطيم الصناديق التي تحوي الأجوبة وتمزيق أوراق معاينات 300 طبيب من زملائهم كانوا قد سبقوهم بالجلوس للإمتحان .
خاص سوداناس

تعليق واحد

  1. [SIZE=6][[FONT=System][FONT=Arial]FONT=Courier New][[FONT=Arial[B] Black]FONT=Syste[COLOR=#00FF4A]m]عزيزٌ أنت ياوطنى برغم قساوة الزمن.إن شاء الله أحوال السودان تتحسن ونغير هذه الصورة والله الستعان.[/[/FONT]FONT][/FON[/FONT]T][[/FONT][/S[/COLOR]IZE]/B]