كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يعلن الطوارئ .. والوالي يؤكد ثقته في قدرة الفرقة الحمراء على التأهل


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعا مساء أمس بدار النادي برئاسة جمال الوالي وناقش الاجتماع نتيجة مباراة فريق الكرة أمام اوتراكو الرواندي في ذهاب الدوري التمهيدي من دور أبطال أفريقيا والتي أٌقيمت أمس الأول بملعب استاد الخرطوم والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، واستمع المجلس الى افادات الجهازين الفني والاداري عن اللقاء والسلبيات التي صاحبت الأداء وتقرر معالجة الأخطاء وإعلان حالة الطوارئ لمباراة الاياب وتكثيف الجرعات التدريبية بأداء تدريبين في اليوم صباح ومساء من أجل الارتقاء بالأداء الفني والبدني وكون المجلس بعثة الفريق الى كيجالي لأداء مباراة الأياب وتقرر أن يترأس البعثة محمد جعفر قريش وأن تضم أعضاء المجلس عبدالقادر همد مساعد الرئيس وحسن يوسف وابراهومة وتقرر أن يرافق البعثة جميع أعضاء الجهاز الفني وعشرين لاعبا وممثل من صحيفة النادي ومندوب من الاتحاد العام وقرر المجلس اقامة معسكر تحضيري باثيوبيا قبل مباراة الاياب حال اعتذار فريق حرس الحدود وعدم اقامة المباراتين المقررتين أمامه وأمن المجلس على استئناف قرار المفوضية القاضي باسقاط عضوية 660 من أعضاء الجمعية العمومية وذلك بعد استشارة اللجنة القانونية للنادي كما قرر المجلس كتابة مذكرة للمراجع العام وطلب تكوين لجنة تقصي حقائق فيمايتعلق بدخل مباراة الفرق أمام اوتراكو الرواندي الذي بلغ 248 ألف فقط رغم الحشود الهائلة التي تابعت اللقاء وتقرر أن تضم اللجنة ممثلين للاتحاد العام والاتحاد المحلي والمريخ والمراجع العام والأمن الاقتصادي صرح بذلك محمد جعفر قريش الأمين العام

جمال الوالي: لم نفقد فرصة التأهل.. وقادرون على تحقيق نتيجة جيدة بكيجالي

خاطبنا حرس الحدود رسمياً.. وفي حال اعتذاره سنقيم معسكراً إعدادياً قبيل لقاء الإياب

أكد جمال الوالي رئيس مجلس إدارة نادي المريخ أن فريقه لم يفقد فرصة التأهل الى الدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وذكر الوالي أنهم غير راضين عن أداء الفريق ولكنه طالب الجماهير بأن تجد العذر للاعبين مشيراً الى أن فترة الإعداد لم تكن كافية ولفت الى أن الفريق لم يؤدِّ مباريات رسمية، وكان لقاء أتراكو الأول للفرقة الحمراء في الموسم وقال الوالي: اللاعبون اجتهدوا ولم يتمكنوا من تحقيق انتصار عريض ولكننا لم نفقد الأمل ونعتقد أن النتيجة لا بأس بها وكما نجحنا في إحراز هدفين في شباك أتراكو الروادي فإن مهاجمين قادرين على الوصول الى مرماه في لقاء الإياب. وذكر الوالي أن مجلس إدارته خاطب إدارة حرس الحدود المصري رسمياً من أجل حضور فريق الكرة للسودان وأداء مباراتين وديتين أمام المريخ وأبان أن مجلس الإدارة سيقيم معسكراً إعدادياً للفريق بواحدة من الدول الأفريقية حال اعتذار حرس الحدود.

وكشف رئيس نادي المريخ عن مفاوضات تجرى مع الاتحاد العام بغرض السماح بمشاركة مجنسين اثنين في الدوري الممتاز بيد أن الوالي ذكر أن الاتحاد العام يبقى صاحب القرار النهائي في هذا الخصوص.
صحيفة الصدى[/ALIGN]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        المبارة بصراحة كانت عبارة عن اضحوكة ادارها مدرب ليس له مؤهل سوى انه الماني ، لكنه لايعرف عن كرة القدم شيئا وعلى المريخ العظيم البحث عن مدرب ليواصل المشوار مع الفريق بل ان تحل الكارثة ، واذا كان المريخ قد فاز السنة الماضية بالثنائية فهذا لم يكن بفضل اداء المدرب بل بسبب سوء اداء منافسه الوحيد الهلال .

        اما تصرف المدرب باخراج فيصل العجب في كل مرة يؤكد انه لايعرف شيئا عن كرة القدم ، لأن فيصل العجب كل الفرق تعمل له الف حسب ويقوم بشل حركة ثلاثة من لاعبي الفري قالخصم ، كما ان كل الخسائر التي تعرض لها الفريق خلال فترة كروجر تحدث عند خروج فيصل العجب لأن ذلك يجعل الفريق يلعب بصورة افضل . ولو لاحظنا ان الفريق الرواندي لحظة خروج فيصل العجب اخرج مدافع وادخل مهاجم وكاد ان يعملها ويفوز على المريخ في عقر دارة .

        الرد
      2. 2

        للافضل للمريخ ان يقيم معسكرة فى كيجالى ويتبارى مع الفرق الاخرى غير اتراكو وهذا افيد مش حرس الحدود او اديس ابابا المتواضعين . والا الهزيمة قادمة لا محالة وبالاربعه كمان . طالما كروجر موجود .

        الرد
      3. 3

        المريخ أحسن ليهو يعلن الانسحاب .. الانسحاب بيحفظ ليكم باقى كرامتكم .. و اذا مصرين ممكن نسلفكم الولد كاريكا يوديكم لي قدام و يرجع تانى .. ولا أقول ليكم .. أمممم سجلوا كبك قام الظعط فيكم القون :confused:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.