كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إشتبك مع الشرطة : ضابط برتبة نقيب يروج للمخدرات بأمدرمان


شارك الموضوع :

ضبطت شرطة أمن المجتمع بالمقرن ضابطاً بأحد فروع القوات النظامية ومعه آخر وفي حوزتهما (70) قندول حشيش معده للبيع . وقال مصدر إن معلومات توفرت لمباحث أمن المجتمع عن محاولة المتهمين وضابط برتبة ( النقيب ) ببيع كمية من المخدرات بمنطقة أمبدة – أمدرمان، وأسفر الكمين الذي نصب لهما بالقبض عليهما وبحوزتهما المعروضات بعد مقاومة إستخدمت فيها الشرطة الرصاص.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

21 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اعوز بالله
        الضابط دا بس يكون ما عندو ضهر
        لو عندو ضهر ما كان انقبض لانو في غيرو كتاااااار:mad: 😡

        الرد
      2. 2

        ده كلام ده انت اتخرجة من الوحده المخدرتيه وله شنو ده . نطالب باعدامه في ميدان عام علي مراه من العامه ليكن عبره لغيره . ولا نامت اعين الجبناء .

        الرد
      3. 3

        We are in colombia our sudan what is going on please tell us we are wating for your Answer

        الرد
      4. 4

        شفتو البقينا فيهو ؟
        شفتو السودان وصل لوين؟
        المشكلة انو التدهور اصبح بيحصل بسرعة غير عادية
        الله العم يتلحق شى بعد ده
        خراب سوووووووبا ;( ;( ;( ;(

        الرد
      5. 5

        نحي شرطة امن المجتمع وهذا واجبهم تجاه الوطن والمواطن

        الرد
      6. 6

        دهـ الشغل

        الرد
      7. 7

        عادي ولو تابعوا جميع المروجين لوجدوا المفاجآت، للاسف بعضهم من ضعاف النفوس يصادرون المخدرات من المروجين ويبيعونها على حسابهم .:lool: :lool: :lool:

        الرد
      8. 8

        نقيييييييييب عديل كده ..

        أقسم بالله البلد دي منها العوض وليها العوض ..

        ..

        البلد دي منتهية من ما قامت .. والشغل البيجي في الإعلام ده ,0000000001 من الحقيقة ..

        والله الما عارف يعرف .. البلد دي أي شئ فيها ..

        😀

        الرد
      9. 9

        حامية حرامية

        الرد
      10. 10

        اي شخص عادي بيعرف هنالك ضباط يتعاطون المخدرات لكن لا حياة لمن تنادي نحن اذا لم نهتم بمثل هذه الظواهر لا استقرار لنا نرجو تصفية كل المخربين بتاعين الرشاوي هنالك فكرة سيئة عن الشرطة في افريقيا بصفه عامه يجب ان نكون نحن قدوة يشار الينا بالبنان لازم ردعهم هذا العمل اخطر من التمرد او من يحمل سلاح في وجهك

        الرد
      11. 11

        يا ســـتار …………………….. حاميها حراميها

        ربنا يحفظ فلذات أكبادنا

        وده الســــــــــــــــــــــــودان الجديد

        الله المعين

        الرد
      12. 12

        اولاً الشكر اجزله لاولئك النفر الكريم الذين انحازوا للوطن ولحماية المواطن والمجتمع السوداني عامة بقيامهم بمثل هذا العمل الجليل والذي اثلج صدورنا اذا نعتبره نجمة انجاز لهولاء الرجال الاشاوس وهم اهلاً للثقة والامانة لخدمة وطنهم وهذه جريمة نكراء وحيانة كبرى في حق الوطن من رجل شرطة برتبة نقيب ويجب على وزارة الداخلية ايقاع اشد العقوبة على مثل هولاء الخونة ليكون عظة وعبره لغيرهم من ضعاف النفوس داخل هذا الجهاز الحيوى الهام .

        الرد
      13. 13

        دااااا الفضل حاميها حراااااااااااااااااااااميها كمان الضباط ببيعوا الحشيش

        الرد
      14. 14

        حاميها حراميها – سبحان الله 😡 😡 😡 😡 😡 وهاك وحدة زيادة ليك 😡

        الرد
      15. 15

        سبحان الله حاميها حراميها

        الرد
      16. 16

        النقيب ادرب وين ده والله حرام يكون في اي قوه من القوات المسلحه وين التربيه الوطنيه اوع يكون ماعرف علم السودان فيهو كم لون;( ;( ;( ;( ;( ده بيكون عمل كم جريمه حتي وصل الي الرتبه دي والله حرام 😡 😡 😡 😡

        الرد
      17. 17

        بعض التعليقات تدعو للتعجب والإستغراب !! وكأن هذا النقيب أو أي رجل ينتمي للقوات النظامية أول من يقوم بهذا الفعل المخالف في السودان فقط ..!!؟؟ لكل مجتمع عسكري أو مدني يوجد المخلص والغير مخلص ، فهذا لا يعني بأن السلك العسكري السوداني مختل بل هو مليىء بالشرفاء المخلصين.
        فهذا سوف ينال جزاءه مضاعفاً دون شك .. ومبروك لأفراد أمن المجتمع على مجهواداتهم لمحاربة هذه الأفة التي أخذت تنتشر كالنار في الهشيم في مختلف دول العالم.

        الرد
      18. 18

        يا شباب ناس جريدة حكايات دايرين يجزبوا الانتباه بس ، الخبر سمعنا بيه قبل كم يوم والنقيب تابع للحركة الشعبية ودي حاجة عادية لأنو في جزء من ضباطهم حتى ما بيعرفوا القراية وناس حكايات قالوا أحد أفرع القوات النظامية عشان يلفتوا الانتباه وبعد كم يوم حا تعرفوا الحقيقة:eek:

        الرد
      19. 19

        السلام عليكم ورحمة الله
        انها لوصمة عارللشرطة السودانية الم يختشي هذا الضابط
        عَنْ عَبْدِاللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: إِنَّ اللَّهَ قَسَمَ بَيْنَكُمْ أَخْلاَقَكُمْ كَمَا قَسَمَ بَيْنَكُمْ أَرْزَاقَكُمْ وَإِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ يُعْطِي الدُّنْيَا مَنْ يُحِبُّ وَمَنْ لاَ يُحِبُّ وَلاَ يُعْطِي الدِّينَ إِلاَّ لِمَنْ أَحَبَّ فَمَنْ أَعْطَاهُ اللَّهُ الدِّينَ فَقَدْ أَحَبَّهُ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لاَ يُسْلِمُ عَبْدٌ حَتَّى يَسْلَمَ قَلْبُهُ وَلِسَانُهُ وَلاَ يُؤْمِنُ حَتَّى يَأْمَنَ جَارُهُ بَوَائِقَهُ قَالُوا وَمَا بَوَائِقُهُ يَا نَبِيَّ اللَّهِ قَالَ غَشْمُهُ وَظُلْمُهُ وَلاَ يَكْسِبُ عَبْدٌ مَالاً مِنْ حَرَامٍ فَيُنْفِقَ مِنْهُ فَيُبَارَكَ لَهُ فِيهِ وَلاَ يَتَصَدَّقُ بِهِ فَيُقْبَلَ مِنْهُ وَلاَ يَتْرُكُ خَلْفَ ظَهْرِهِ إِلاَّ كَانَ زَادَهُ إِلَى النَّارِ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لاَ يَمْحُو السَّيِّئَ بِالسَّيِّئِ وَلَكِنْ يَمْحُو السَّيِّئَ بِالْحَسَنِ إِنَّ الْخَبِيثَ لاَ يَمْحُو الْخَبِيث

        تقوم إسرائيل بترويج المخدرات في بعض الدول العربية ليتسني لها الضغط عليها سياسيا وبالتالي
        تحقق أهدافها وأطماعها التوسعية في المنطقة. كثير ما تستغل بعض الدول انتشار المخدرات في دول أخرى وذلك للحصول على الأسرار
        الخطيرة التي لا يمكن أن تفشو لولا تعاطي المخدرات

        ;( الحق ما شهد به غيرنا
        يذكر المستشرق الأمريكي ( وفران موجان ) للمسلمين : أرجو أن تنجحوا في الإستفاد من دينكم وقوانين شريعتكم وليس هذا من أجلكم فحسب بل من أجل الإنسانية إن لديكم مبادئ أصيلة من دينكم فبإمكانكم أن تنجحوا .
        يقول المؤرخ أرنولد تويني : إن روح الإسلام تستطيع أن تحرر الإنسان من ربقة الإدمان عن طريق الاعتقاد الدينين العميق والتي استطاعت بواسطته أن تحقق ما لم يكن للبشرية أن تحققه في تاريخها الطويل ، ونحن نقول : الحق ما شهد به غيرنا ، باليت قومنا يعلمون .

        الرد
      20. 20

        والله انها لمأسأة أن يضبط أحد حماة القانون بجرم كهذا وان أردت تفسيرا لهذا لا أقول غير أن هذا المعتوه الذى ارتدا زى حماة القانون وأخذ يجول ويصول ويوزع هذا السم القاتل على شباب السودان حتى يتمكن منهم ويسرى بينهم سريان النار فى الهشيم لا أقول الا أنه مريض وضعيف ايمان ونتاج افرازات مجتمعية خاطئة وبالعامية أهلو ما ربوه – وختاما قولى للشباب السودانى أقول هذا الوطن يحتاج الى عقولك وهى متفتحة ومتقدة وواعية لا مدمرة ومريضة بمثل هذا الداء – يحتاجكم هذا الواطن واعون لأن أوكامبو وخليل ابراهيم واليهود الصهاينة عز عليهم أن يرو السودان وشعبهم يتقدمون الى الأمام وأخذ يتصيدون الفرص للأنقضاض على وطننا أولا وعلينا ثانيا ختاما نسأل الله الأمن والأمان لبلدنا السودان وعلى أيدى رجال الأمن نشدها متحدين فى مجابهة مثل هولاء السفلة

        الرد
      21. 21

        فساد الشرطة السودان بداية بالعسكري المستجد انتهاء بالضباط معروف من زمان والدليل انه كل الحبش الحايمين في العالم شايلين جوازات وجنسيات سوادنية وهناك من تتبجح وتقول اشتريتها بطرادة وجابوها لي في بيتي.

        في عهد الرئيس الاسبق جعفر نميري ارسلت وزارة المالية مبلغ سته مليون جنية عبارة فروقات التقويم الوظيفي لصرفها للموظفين ورجال الشرطة قام جوزيف لاقو ضرب نصها ولما الرئيس سألوا وين باقي الفلوس يا جوزيف قال ليه والله يا سيادة الرئيس كل الموظفين صرفنا ليهم إلا بتاعين الشرطة لأنهم بزيدوا رواتبهم بطريقتهم. المجانين كتار لكن شقي الحال يقع في القيد وكم راحت رتب بسبب الفاسد والاحالة الى المعاش للصالح العام ولكن ما بقي اعظم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.