كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حادث حركة بين بص سفري و(تراكتور) يؤدي مصرع سبعة وإصابة العشرات


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وقع حادث حركة مروع بين بص سفري على متنه مواطنين في طريقهم إلى مروي قادمين من السوق الشعبي أم درمان وفوجئوا بعربة (تراكتور) قادمة في نفس الاتجاه مما أدى إلى مصرع سبعة أشخاص وإصابة العشرات.
إذ كان المواطنون متجهين لمدينة مروي بغرض التنزه والترفيه، فور تلقي شرطة المرور السريع للبلاغ تحركت قوة من أفراد المباحث إلى الموقع واتخذت كافة الإجراءات القانونية والجنائية اللازمة ليتم إسعاف الجرحى إلى مستشفى مروي ونقل المتوفين إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.
وتم فتح البلاغ بقسم المرور السريع (أخبار الحوادث) اطمأنت على صحة المصابين والتقت بالمصاب ياسر حمدان بلال الذي قال حقيقة لا أدري ماذا حدث.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        اللهم ارحمهم رحمة واسعة واجعل الجنة مثواهم واشفي المصابين – هذا الطريق اصبح كطريق مدني ( طريق موت ثاني ) ولا بد لحل عاجلا للمحافظة علي ارواح المواطنين – والله المستعان .

        الرد
      2. 2

        ونقل المتوفين إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.
        [SIZE=5]يكون ماتوا غرقا ..!![/SIZE]

        (أخبار الحوادث) اطمأنت على صحة المصابين والتقت بالمصاب ياسر حمدان بلال الذي قال حقيقة لا أدري ماذا حدث.
        [SIZE=5]حتى نحن لا ندري حقيقة ما حدث ..!![/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]اللهم ارحمهم ووسع مدخلهم والهم اهلم الصبر . لدي تعليق لماذا اي خبر لاتاتي او ترفق معه صورة فقط كوبي بيست من اي صورة مع العلم بانه اليوم من اي جوال مكان الحدث تصلك الرساله هذه هي مصيبة وكسل الصحفيين اذا كنتم يا صحفيين صورة حادث غلبتم وضعها كيف يحق لكم الكتابة الخبر من الاساس انا اشك في مصداقيته او اشك في مقدرة الصحفي قصة امكانيات وعربة وكاميرات شماعة انكسرت عبر واتس اب فقط جوال لو كمساري في البص عيب عيب اي حدث بدون صورة اين ما وقع الحادث لو في امركا بتصل صورة . فلان سرق فلان حبسوه فلان ضبطوه في محل مشبوه وبدون اسم بدون صورة كيف تكون صحفي محترف [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.