كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية، الهيئة العامة للإذاعة السودانية تحتفل بحصاد العام 2013 م



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يشهد الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية احتفالات الهيئة العامة للإذاعة القومية بحصاد العام 2013 والتي تنطلق فعالياتها في العاشرة من صباح الثلاثاء الحادي والثلاثين من ديسمبر الجاري بحدائق الإذاعة السودانية . كما سيتفقد مكتبة الإذاعة الصوتية بمخزونها التاريخي لتراث الأمة السودانية إلي جانب مشروع الأرشفة الالكترونية ومركز الأخبار .
وأوضح الأستاذ معتصم فضل عبد القادر المدير العام للهيئة بان الهيئة درجت علي تنظيم مثل هذه الاحتفالية سنويا كوقفة مراجعة لتقييم وتقويم الأداء في مختلف جوانبه والاستعداد للعام المقبل ، إلي جانب إبراز الانجازات والمشروعات المستقبلية والاحتفاء بالمتميزين تحفيزا للمزيد من العطاء .
وقال إن هذه الفعالية تمثل تشجيعا لمعايير الجودة الشاملة في سبيل تطوير العمل الإذاعي عاما بعد عام والمضي قدما نحو آفاق التقدم المنشود لتقديم رسالة إعلامية معاصرة تخدم قضايا البلاد .
يشار إلي أنه سيتم خلال الاحتفالية إعلان الفائزين بجوائز العام 2013 م في مجالات إذاعي العام ، البرنامج الذهبي بالهيئة ، الإبداع البرامجي ، الإبداع الهندسي ، أفضل مراسل إذاعي ، وأفضل برامج بالخدمات الإذاعية التابعة للهيئة . وستعلن نتائج مسابقة أفضل البرامج من الإذاعات الولائية والتي كان محورها التعريف بالولاية من جوانب متنوعة ، وجائزة المدير العام التشجيعية ، هذا إلي جانب تكريم المعاشيين من منسوبي الهيئة خلال العام تقديرا لعطائهم وعرفانا لمسيرتهم العملية .

الخرطوم 29-12(سونا) [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.