رياضية

بالصور …الخرطوم السوداني يستقبل مدربه الجديد المصري حمزة الجمل


[JUSTIFY]كما أكدت مصادر منذ عدة أيام بمفاوضات نادي الخرطوم الوطني مع المدير الفني المصري ولاعب نادي الإسماعيلي السابق حمزة الجمل , فإن الموقع ينفرد بوصول الجمل إلى العاصمة السودانية الخرطوم لبدء مهمته الفنية , حيث وصل مساء اليوم وبرفقته مدرب الأحمال المصري أحمد قناوي.

وكان في إستقبالهما من نادي الخرطوم مدير لجنة الكرة المكلف هشام عبد اللطيف والمدير الإداري علي بحر, وقد تم الحجز للمدرب للإقامة بفندق كورال, وأدلى المدرب حمزة الجمل بتصريحات حصرية ل”كووورة” مساء اليوم أكد فيها أنه سيعمل على تحقيق هدف واضح ومعلوم وأن الكل في النادي سيلعب دور فيه.

وقال الجمل :”أنا سعيد بالعمل في السودان والدوري السوداني, والذي شهد تحسنا في الفترة الآخيرة عكسته نتائج الأندية المنتخب على المستوى الافريقيو كما مصنف من اقوى بطولات الدوري بأفريقيا, وفريق الخرطوم له طموحاته وإهتماماته باللعبة”.

وأضاف :”سوف أعمل مع نادي الخرطوم على تحقيق هدف, وهذا الهدف يجب ان يكون واضحا لي وللنادي, وسوف يكون الكل له جزء في تحقيق الهدف, المدرب والإدارة واللاعبين, كما سنحدد وسائل تحقيق هذا الهدف بحيث يعمل كل الفريق بمكوناته في تحقيق الهدف ليكون الجميع مسؤولا, وسوف هناك فترات لتقييم مدى السير بنجاح على تحقيق الهدف”.

وختم :”أشكر نادي الخرطوم على إستقبالي وكل من حضر وإستقبلني من الإعلام, ولم اشعر حقيقة بأي غربة لأن السودان بلد له مكانة كبيرة في نفسي وقد تواجدت به من قبل سواء مع المنتخب المصري أو نادي الإسماعيلي. وأتمنى أن أوفق في مهمتى.”

كووورة
م.ت[/JUSTIFY] ?i=zaki%2f2014 01%2f07%2fkoo aaaa ?i=zaki%2f2014 01%2f07%2fkoo 4


تعليق واحد

  1. ومن هو الجمل ؟ حتى ينضم الى السيرك الدولى المفتوح بالخرطوم ؟