منوعات

ولاية الخرطوم تؤكد توفر مخزون الغاز وتهدد بسحب تراخيص محلات الغاز المغلقة


[JUSTIFY] هددت ولاية الخرطوم بسحب تراخيص محلات الغاز المغلقة في غضون أسبوع إذا لم تزاول نشاطها وتعمل على بيع أسطوانات غاز طبخ بالسعر الرسمي (25) جنيهاً للأسطوانة .
وأكد المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم الدكتور “ياسر محي الدين الجميعابي” توفر مخزون الغاز بالولاية للفترة القادمة وأكد “ياسر” في تصريحات صحفية أمس أن الولاية أمهلت شركة إيران غاز مدة ثلاثة أسابيع لاستئناف عملها بعد الحريق الذي شب في مستودعات الشركة وقض على أكثر من (200) أسطوانة غاز،
مشيرا ان (90%) من مواطني محلية أم بدة يستخدمون أسطوانات إيران غاز، وقال أن الولاية لديها البديل لتغطية العجز في الغاز الذي تسبب فيه حريق مخازن إيران غاز وكشف “الجميعابي” عن أن الولاية أصدرت قراراً بتكوين لجنة طوارئ لإدارة الغاز بالولاية وقال أن اللجنة عقدت اجتماعها الثاني أمس الأول وخلص الاجتماع إلى تكوين آلية صارمة لمنع تسرب الغاز خارج الولايةفضلا عن الاستمرار في المعالجات التي خطتها الولاية تحت إشراف الوالي د.”عبد الرحمن الخضر” لتأمين غاز الطبخ لمواطني الولاية .

الخرطوم 08-01-2014م (سونا) [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ليه تهدد وماعمل على طول .. هم التجار مش عارفين مخالفة النظام يعني شنو , طيب ليه دائما لانتظار والتهديد لم تبقى المسالة قومية وسياسية واتحادية واقليمية ومن ثم متمردين ..