جرائم وحوادث

(محفظ قرآن ) يهتك عرض طفلة الـ (8)سنوات عدة مرات


[JUSTIFY]هتك (محفظ قرآن) آسيوي (30 عاماً) عرض طفلة لم تتجاوز من العمر 8 سنوات عدة مرات قبل أن تكتشفه الجدة في النهاية وتبلغ عنه الشرطة.
وكان محفظ القرآن اعتاد التردد على بيت العائلة في جزيرة النخلة بدبي في الإمارات للقيام بتحفيظ الطفلة المجني عليها وطفل آخر القرآن الكريم، وفي يوم حضرت الجدة صدفة إلى البيت وتفاجأت به وهو يتحسس جسم (حفيدتها) في مناطق عفتها، ويحاول الاقتراب منها، بصورة معيبة، تؤشر على نيته في مواصلة تحرشه، وراحت تصرخ في وجهه، مستنكرة سلوكه الذي يتنافى تماما مع ما يفترض أن يتحلى به من أخلاق كونه مسلما ومعلما لكتاب ودين الله.
ووفقاً لصحيفة البيان الإماراتية، فإن الجدة قامت على الفور بتحرير بلاغ لدى شرطة مركز الموانئ التي فتحت تحقيقاً في القضية.
أما الطفلة المجني عليها، فقد ذكرت في التحقيق أن هذه المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها إلى التحرش من قبل المتهم الذي كان يستغل وحدته معها عندما يترك شقيقها الغرفة، لينقض على طفولتها، رغما عنها، مضيفة أنها كانت تخشى على نفسها إبلاغ والديها بهذا الفعل المشين.
إلى ذلك، تم ضبط المتهم أثناء محاولته مغادرة الإمارات بعد يومين من الواقعة، واعترف أثناء استجوابه، بهتك عرض الطفلة أثناء تدريسها القرآن، مشيراً إلى أنه أمسك بها في أكثر من عضو في جسمها، بزعم أنها كانت تهرب منه لأنها لا تود الحفظ.

صحيفة المرصد[/JUSTIFY]