رياضية

المريخ يبدأ تنفيذ مرحلته الاعدادية الثالثة غدا بمعسكر الدوحة القطرية


[JUSTIFY]يبدأ فريق الكرة بنادي المريخ السوداني ، ابتدأ من يوم السبت مرحلته الاعدادية الثالثة من خلال معسكره التحضيري الحالي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وكان الاحمر قد واجه امس الخميس افضل اندية العالم من حيث المكانة والانجازات الالماني البايرن ودياً بملعب نادي السد التي خسرها بهدفين دون رد .

حيث يشمل الاعداد في مرحلته الاخيرة على تدريبات صباحية ومسائية من اجل خلق الانسجام والتفاهم بجانب تنفيذ المهام والواجبات الخططية حسب الرسم التكتيكي ، ومعلوم ان الالماني مايكل كروجر المدير الفني للمريخ قد منح اللاعبين اليوم راحة كاملة على ان يستأنف الفريق تدريباته كما جرت العادة وبصورة يومية ابتدأ من الغد وربما غاب عن الحصة الصباحية والمسائية الحارس الاول الدولي اكرم الهادي سليم بعد الاصابة التي تعرض لها عشية لقاء البايرن فيما يبذل الجهاز الطبي جهودا مقدرة من اجل تكثيف العلاج للنجم الاول اكرم الهادي بغرض اعادته سريعاً لدائرة المشاركة مع باقي الزملاء.

الى ذلك تدافعت اعداد غفيرة من ابناء الجالية السودانية بقطر الى مقر اقامة بعثة المريخ بغرض تحية اللاعبين والجهاز الفني على ما بذلوه من جهود افضت الى الصمود المشرف امام ابطال اندية العالم.

وقد حرص رئيس المريخ جمال الوالي والبعثة الادارية والشرفية التي لحقت بالمباراة على مخاطبة اعضاء الفريق مشيداً بما قدموه من مستوى نالوا على اثره الرضاء والقبول من كل اهل السودان وطالب بمواصلة العمل والاجتهاد لتحقيق كل المكاسب من المعسكر الحالي تأهباً واستعداداً للمشوار التنافسي القادم على الصعيد الافريقي والمحلي .

وقد عبر الوالي عن سروره للأداء المشرف معرباً عن امله في ان يتواصل الاعداد على ذات النهج والتي ستقود لجاهزية الابطال للملاحم الكروية القادمة.

وكان المدير الفني الالماني مايكل كروجر قد ثمن المجهودات المقدرة التي بذلها اللاعبون على مدار الشوطين، وقال كنت اكثر الناس سعادة بالمستوى وبالتلاحم الذي حدث داخل الملعب وامام افضل اندية العالم واكد ان العمل سيتواصل بذات الدقة لأن القادم هو الاصعب.

كووورة
م.ت[/JUSTIFY]