كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سلطان كيجاب يروي للدار نجاته من الموت المحقق غرقا في البحر بعد اصابته بذبحة صدرية مفاجئة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشف السباح العالمي سلطان كيجاب التفاصيل الكاملة لنجاته من الموت المحقق غرقا داخل البحر في سباق السباحة الاخير بعد اصابته بجلطة في عرض البحر وقال كيجاب الذي زار (الدار) شاكرا قيادة الصحيفة علي اهتمامها بنشر تطورات موقفه الصحي حتي تماثله للشفاء قال لقد شعرت بآلام حادة في الصدر وشعرت بانني اغرق في المياه واضاف قائلا خفت من شماتة الاعداء ومقولة بان البحر اخذ عوامه!! مشيرا الي ان هنالك احد الاشخاص اصابني بعين قوية بعد مشاركتي في مناسبة اجتماعية.. فالي التفاصيل الكاملة وفقا لرواية سلطان كيجاب الذي ابتدر حديثه قائلا: قدمت لي الدعوة لحضور مراسم عقد قران في الخرطوم بحري وبعد وصولي لمنزل الدعوة حضرت مراسم العقد وتناولت وجبة الغداء وكان معي السباح جمال فضل فقيري وخرجت من الخيمة متجها للعربة ..واستطرد قائلا وفجأة ظهر شخص غريب الاطور (شيطان الانس) خرج من احدي البقالات المجاورة لمنزل المناسبة وفجأة امسك بيدي وسلم عليّ وقال لي( يا كيجاب السنة دي جيت من كندا زي الاسد ، التمساح ما يصارعك) وواصل حديثه قائلا في نفس اللحظة سقطت ارضا واصبت بالعين وقلت لجمال (هذا الشخص سحرني بعينه وبعد ذلك حملني جمال وادخلني في العربة وشعرت بالم شديد في قلبي وصدري وكنا في ذلك الوقت نريد الذهاب لحضور بطولة سباحة مقامة جوار كوبري الجريف وعند وصولي ازداد الالم وقلت للسباحين انا سوف انزل للبحر اعوم مشاركة لانجاح البطولة وعندما نزلت ازداد الالم عشرة اضعاف وخفت لاول مرة من ان اغرق في البحر وشماتة الناس وقولهم ان البحر شال عوامو واغرق كيجاب وكانت ستنطلق علي هذه المقولة .. واسهب شارحا حول هذه النقطة وبعد ذلك لم اشعر باي شئ وفوجئت بانني في احد الاسرّة الطبية بمستشفي ساهرون والذين قاموا مشكورين بتشخيص الحالة بقيادة الدكتور سعد واركان حربه مشيرا الي ان نتائج الفحوصات اكدت انني اصبت بجلطة في القلب وقالوا لي بانني اذا لم اكن قوي الجسم لكان مصيري الموت داخل البحر وسط المياه.. وقال انني سالت الطبيب المداوي حول معني كلمة جلطة وبعد ذلك وضعت في العناية المكثفة حتي الصباح وفي اليوم الثاني تم تحويلي الي مستشفي رويال كير لاجراء عملية قسطرة في القلب ومشكور الدكتور عوض عبد الله اخصائي القلب الذي اجري لي العملية وقام بفتح الصمام ووضع ضمادات وظللت اكثر من اربعة ايام بالمستشفي وبلغت تكاليف العملية 31 مليون جنيه دفع منها 15.400 مليون وتبقي من المبلغ 15 الف جنيه سوداني ويجب ان تسدد لمستشفي رويال كير.

وماذا عن الاحاديث بان رئيس نادي قمة سدد المبلغ المالي؟

– هذا الحديث عارٍ من الصحة ويمكن الرجوع لحسابات المستشفي والشخص الوحيد الذي دفع 15 مليون هو فاعل خير من السباحين ويمتلك شركة خاصة.

‭{‬ يقال ان سبب اصابتك بالجلطة اكل الدهون؟

– لا اذيع سرا اذا قلت لك بانني اكلت في حياتي من اللحوم اكثر من 50ثورا وما لا يقل عن 30 طنا من الفواكة ومن 10 طن من الفراخ ومن الاسماك لاحصر لها.

‭{‬كلمة اخيرة؟

– الشكر لصحيفتي المفضلة الدار علي اهتمامها بتغطية خبر العملية الجراحية.

صحيفة الدار
عبد الرازق الحارث[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        وما تنسي ي افنش الفول والطعمية زي شحنة خمسة دفار (جامبو) ..يلا ابقي مارق نحن في انتظارك في كندا …

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]سباحة شنو يا عجوز
        الجلطة لأنك كبرت على السباحة
        قال سحروه قال
        الزول ده مرضان ظهور
        حسع يكون دفع عشان يهجص في الدار
        قال أكل 50 ثور و و عشرات الأطان من السمك و الفواكه
        ما هذا العبط
        هل تصدقوا بإن هذا العبيط ترشح لرئاسة الجمهورية [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [B] ألف سلامة سلطان كيجاب … بطل السودان … إبن الغابة

        الذي كان يسكن الشجرة … ودرس بالفرع

        حفظك الله … ورعاك … وأطال عمرك [/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.