منوعات

بلة الغائب: هولاء عرضوا علي (4) مليارات دولار لقلب نظام الحكم في السودان


[JUSTIFY]قال بلة الغائب رجل التكهنات والتصوف الشهير- إنه رفض عرضا قدمه له سياسيون ورهبان التقاهم في دولة مصر العربية لإعانتهم على قلب نظام الحكم في السودان وأوضح أنهم عرضوا عليه (4) مليارات دولار للقيام بالمهمة ولكنه أوضح أنه رفض العرض وأفسد المخطط واتهم الغائب ذات الجهات بالاستعانة بالمردة والجن الكافر في تدمير مشروعي الجزيرة والسكة الحديد بالسودان. وقال بلة إن عددا من الوزراء والولاة استعانوا بالسحر للاستمرار في مناصبهم في حكومة الخرطوم وأكد أنه يعرفهم بالاسماء لكنه رفض الكشف عنهم.
وتكهّن الغائب في حوار مع (اليوم التالي) ينشر بالداخل باكتساح المشير عمر البشير لانتخابات رئاسة الجمهورية وقال إن البشير سيحكم (31) عاما و(25) يوما. وقال إن الصادق المهدي رئيس حزب الأمة القومي إمام الأنصار لن يحكم السودان مرة أخرى ولو (لحس كوعه)، وإن محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الأصل زعيم الطريقة الختمية، لن يخرج من تحالفه مع الحكومة وإن ابنه جعفر الصادق سيعود من لندن إلى القصر الجمهوري، وأضاف أن برج الأحزاب المعارضة مغلق حاليا، وأنه لن يفتح إلا بعد نهاية حكم البشير.
وبشأن مصر تكهّن الغائب بترشح أربع شخصيات (كومبارس) مع عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي لرئاسة جمهورية مصر وقال إن السيسي سيكتسح الانتخابات ويسعى لمصالحة الإخوان المسلمين

عزمي عبد الرازق: صحيفة اليوم التالي [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. لا يعلم الغيب الا اللة .كذب المنجمون ولو صدقوا .بلة الغائب دة بتاع دحل ساكت فليتقى اللة يوم لا ينفع مالا ولا بنون

  2. كل دجال ادعى نسبته للتصوف والتصوف الحق منه براء …… ومن انت حتى تقلب حكومة والملك ملك الله يأتيه من يشاء وينزعه ممن يشاء ….

  3. [FONT=Simplified Arabic][B][SIZE=5]
    لاحظو هذا الدجال يتكلم بلغة المطلع على علم الغيب الذي لا يعلمه إلا المولى عز وجل..فهو يقول البشير سيحكم والصادق لن يحكم ولو لحس كوعه والميرغني لن يخرج من الحكومة..ويؤكد أن مشروع الجزيرة والسكة حديد خربهم الجان والمردة بعد أن إستعانت بهم بعض الجهات..أمثال هذا الدجال المتملق للأسف تصدقه هذه الحكومة الجاهلة وتغدق عليه الأموال ويصدقه للأسف وزراء دكاتره وبروفسيرات ..مثل هذا الدجال يتوجب أن يكلبش ويعطى ثلاث أيام لإرجاع مشروع السكة حديد ومشروع الجزيرة أو يجز عنقه بحد السيف ليكون عظة لمن يتعظ.. [/SIZE][/B][/FONT]

  4. والله هذا الدجال لو كان في السعودية كان السيف شال رقبتو زمااااااااان بس حظو رماهو في البلد الهامله دي ..

  5. [B][SIZE=7]
    بله الغائب عقلو

    عندي إحساس أن البشير سوف يسعي لزياده المدة المصدق بها للحكم وسوف يسعي لإقناع هذا البله بتعديل فترته الرئاسيه وسوف يجد لها مخرج … 31 سنة و25 يوم بس ..؟؟! [/SIZE][/B]

  6. شوفوا يا جماعة الغلط ليس من الدجال بس واحد ذي الصحفي عزمي يفرد له مساحة ومقابله صحفية واذا هو صادق فيما يقول لماذا هو خائف من ذكر اسماء من عرضوا عليه المليارات والوزراء والولاة الذين استعانوا بالجن للبقاء في مناصبهم لكن المسألة كلها دجل وتلميع أعلامي وتكسير تلج للبشير وحكومته

  7. 1- لا يعلم الغيب الا الله والخلق لا يعلمون إلا ما علمهم خالقهم جل وعلا. فعن عائشة رضي الله عنها، قالت: من زعم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يخبر بما يكون في غد فقد أعظم على الله الفرية، والله يقول: {قُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ} [27/65], أخرجه مسلم .

    2- أمر الله نبيه صلى الله عليه وسلم أن يعلن للناس أنه لا يعلم الغيب، وذلك في قوله تعالى: {قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلَّا مَا يُوحَى إِلَيَّ} [6/50].
    ولذا لما رميت عائشة رضي الله عنها بالإفك، لم يعلم، أهي بريئة أم لا حتى أخبره الله تعالى بقوله: {أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ} [24/26].

    3- ولما جاءت الملائكة الى نبي الله ابراهيم ذبح لهم عجلا وحسبهم ضيوفا ، ولا علم له بأنهم ملائكة حتى أخبروه، وقالوا له: {إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمِ لُوطٍ} [11/70] .

    4- ولما جاءت الملائكة لوطاً ل عليه السلام لم يعلم أيضاً أنهم ملائكة، ولذا {سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعاً وَقَالَ هَذَا يَوْمٌ عَصِيبٌ} [11/77]، يخاف عليهم من أن يفعل بهم قومه فاحشتهم المعروفة حتى قال: {لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ} [11/80]، ولم يعلم خبرهم حتى قالوا له: {إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَنْ يَصِلُوا إِلَيْكَ} الآيات [11/81].
    5- ويعقوب عليه السلام ابيضت عيناه من الحزن على يوسف، وهو في مصر لا يدري خبره حتى أظهر الله خبر يوسف.

    6- وسليمان عليه السلام مع أن الله سخر له الشياطين والريح ما كان يدري عن أهل مأرب قوم بلقيس حتى جاءه الهدهد، وقال له: {أَحَطْتُ بِمَا لَمْ تُحِطْ بِهِ وَجِئْتُكَ مِنْ سَبَأٍ بِنَبَأٍ يَقِينٍ} الآيات [27/22].

    7- ونوح عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام ما كان يدري أن ابنه الذي غرق ليس من أهله الموعود بنجاتهم حتى قال: {رَبِّ إِنَّ ابْنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ} الآية [11/45]، ولم يعلم حقيقة الأمر حتى أخبره الله بقوله: {قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ فَلا تَسْأَلْنِ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنِّي أَعِظُكَ أَنْ تَكُونَ مِنَ الْجَاهِلِينَ} [11/46].
    8- وقد قال تعالى عن نوح في سورة هود: {قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِنْدِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ} [6/50]، والملائكة عليهم الصلاة والسلام لما قال لهم: {أَنْبِئُونِي بِأَسْمَاءِ هَؤُلاءِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ, قَالُوا سُبْحَانَكَ لا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا} [2/32،31].

    9- و أعلم المخلوقات وهم الرسل، والملائكة لا يعلمون من الغيب إلا ما علمهم الله تعالى، وهو تعالى يعلم رسله من غيبه ما شاء، كما أشار له بقوله: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ} [3/179]، وقوله: {عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً, إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ} الآية [72/27،26].
    **************************
    فهؤلاء خير خلق الله واكثرهم علما وولاية (الرسل والملائكة ) لا يدعي احد منهم علم الغيب افلا يتقي الله غلاة المبتدعة ومن لف لفهم في ادعائهم علم الغيب ونسبته إلى أوليائهم ..

  8. طيب يا منجم انت عارف انهم دمروا مشروع الجزيره والسكه حديد ليه ما وقفت ضد الشيطان والمرده ولا لحسو كوعك – استغفر ربك وتوب اليه لان الغيب لا يعلمه الا الله

  9. [SIZE=5][B]بلة الغائب كان راجل أنفخني[/B][/SIZE] ….[B] يا دجال … وصلت بكم الوقاحة للدخول في ملك الله … ربنا يصلط عليك مصيبة في سودانك تنهيك قبل الإنتخابات البتقول عليها دي … وإنت كان راجل وعندك علم الغيب تعال السعودية … الله المستعان[/B]

  10. ل[SIZE=5]ا اله الا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شيء قدير . اصلا البيحصل في السودان دا شيء غير طبيعي لان الناس بقت تاكل حرام بشراهه وظلم الاخ لاخيه لبس خليعه اهم شيء فرز او عزل الفتيات من الجامعات بالله عليكم كم عدد خريجي الجامعات من بنات واولاد من الالف تطلع 10 نجحوا في الحياة العملية جزء كبير منهم ضيعوا حياتهم جكيس وفعل الرزيله وتبرج وانتظار لفارس وطلعوا من المولد بدون حمص . لا وجدت ليها عريس ولا قرات قراية تشيل بيها نفسها فقط خريج وخريجة التخصص بالاسم انا خريج هندسة انا خريج طب انا خريج محاسبة تامين لكن حسب الواقع الواحد يحمل ورق لا نظري ولا عملي فاهم حاجه لا ضرورة لقراءة البنت الا تخصص يليق بها الجامعات كثرت البورة اضرت بالاسر من صرف وبعد الصرف لا شغل ولا عرس وربنا يستر لو ما جابت ليهم عار . انا سمعت بان وزارة الاوقاف طلبت عزل الجامعات هذا قرار صائب غضب الله لم يرفع الا بالاصلاح [/SIZE]

  11. [SIZE=4]المصريين عرضوا عليه 4 مليار دولار !!!!
    هو عندهم التكتح
    خليها معقولة شوية , قول 10أو 20 ألف (جنيه)
    عرفنا الدجل و الشعوذة إحترم عقولنا شوية.
    طيب ما تزيل لينا دولة إسرائيل عشان نصدقك
    و يا حكومة المشروع الحضاري ما عندكم قانون يحمينا من الوجع ده ؟[/SIZE]

  12. يا شيخنا ما تواصل وتورينا رئيسنا ده عمرو ح يكون كم سنه ؟ ولو وريتنا كمان عمر الترابى تكون ما قصرت ,
    بركاااااااااااااتك

  13. [B] [FONT=Times New Roman]يا إخوان بلة الغائب ده أحضروه لنا بعيش في السعودية

    ودعوه يتحدث عن علم الغيب في السعودية … علشان السيف

    الأملح يقص فقرته … أستعجلو أحضروه في أول بابور عمرة ![/FONT][/B]

  14. المشكله ما فيهو المشكله فى الصحفى والصحيفه العملو معاهو اللقاء ونشرو كلامو الفارغ ده عشان نعرف مسنوى صحافتنا وصل لى وين قال اربعه مليار دولار قال تفو عليك

  15. ده ماهو ذاتو القال قبل كده .. انا بعالج الايدز .. وسلفاكير في يناير 2011 سيهرب الى دولة مجاورة .. وووووووووو

    صحى الاختشو ماتو ..

  16. والله هذا الدجال القذر الذي يدعي علم الغيب يصدقونه الجهلاء من المنافقين والمرجفين والقتله وسارقي اموال الشعب هذا يجب ازهاق روحه الرسول (ص) لم يعلم الغيب فمن اين اتي هولاء بهذا الهراء

  17. نرجو من الكاتب السطحي هذا ان يوضح لنا ماهي شخصية بلة هذا هل يعلم الغيب؟ كما جاء في حيثيات اللقاء؟ ام انه يساعد على عمل الاشياء وجعل المرء ينال مايريد ؟؟
    من قبل قال ان البشير سيحكم 26 عاما والموضوع موجود في النت لمن اراد ان يقرأه وفي موقع احدى الصحف ..
    الان يقول 31 سنة .. من اين جاءت الزيادة ؟؟ هل اتاه ضمان بان يعيش البشير ليكمل 31 سنة ..
    قال ان المصريين طلبوا منه وعرضوا عليه 4 مليارات دولار هههههه هو المصريين حيلتهم 400 دولار لم يدوك 4 مليار وحيستفيدوا شنو من الطلبوه منك ؟؟والسودان فيه شنو ليهم ماهو لاقين العايزينه من غير اي طيب يا اخي لم انت بهذه القوة ماتطير العسكر الفي مصر ديل وتجيب حكومة موالية للخرطوم ولا كمان اعمي حكام الخليج ديل وخليهم يدفقواالدولارات على السودان وتخلينا ننبسط ونبحبح ..
    اذا عندك المقدرة لاحداث اشياء مثل ماطلب منك فلم لا تجهجهج امريكا دي وتخليها تقول السودان هو احسن بلد ويكون بمثابة طفلها المدلل في كل امورها ..
    يا اخي يفترض يودوك لدكتور امراض نفسية ويكشف عليك,,
    قال جعفر الميرغني سيعود من لندن طيب ياروح امك هو كان اخذ اقامة دائمة ؟؟ ام انه سافر في فترة لشيء معيين يعلمه ابوه والحكومة ولايمكن ود الميرغني ذاته كان هناك وجاري سبحة لم خلا مسؤل بريطاني كبير يزور السودان ..
    وقال الصادق لن يحكم السودان يا اخي دي اي شافع اتعلم الكلام قاعد يقولها
    والله شيء جايب للسودان مصائبه دي مافي غير زي الزول دا يا اخي ماتجي السعودية عشان السيف يطير رقبتك ولا يا اخي اقول ليك اعمل لينا حاجة في السودان ويجي الناس زي الحج لمكة ..

  18. يقول الله تبارك وتعالى في سورة النمل – الآية 65
    قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ۚ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ

    ويقول جل جلاله في سورة الأنعام – الآية 59
    ۞ وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ ۚ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ ۚ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْضِ وَلَا رَطْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ

    ويقول سبحانه وتعالى في سورة هود – الآية 31
    وَلَا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلَا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلَا أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلَا أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللَّهُ خَيْرًا ۖ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ ۖ إِنِّي إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ..

    ويقول الله تبارك وتعالى في سورة الزمر – الآية 46
    قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ

    اتق الله يابله واترك الدجل والشعوذه والسحر فانك ملاق الله تبارك وتعالي وسيكون مصيرك مع فرعون وهامان والنمرود في جهنم …. فوالله وتالله وبالله انك ميت مهما بلغت من العمر فماذا انت قائل لربك ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اما علم الغيب هذا الذي تتحدث عنه فاذا كان الرسول عليه الصلاة والسلام لايعلم الغيب فمن انت حتى تدعي علم الغيب …. ؟؟؟ نرجو منك الاجابه مع اني اعلم علم اليقين بانك لن تجاوب لانك لاتملك جواب اصلاً ….
    واذكرك بقول الله تبارك وتعالي في سورة طه – الآية 69
    وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَىٰ…

  19. [B]هذا دجال وكاهن وساحر يستعين بالجن[/B]
    قال تعالى في سورة سبأ [B](فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلاَّ دَابَّةُ الأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ )[/B]
    قال تعالى [B]( قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيان يبعثون) [/B]

  20. يجب قطع رأسه.. لأنه كافر أولا..ثم لأنه يعلم الخونه الذين يستعينون بالسحر ثانيا و يتستر عليهم لأنه كبيرهم الذي علمهم السحر..

    وهكذا دايما دأب شيوخ الصوفية.. و أصحوا يا ناس من الغفلة فالحق أصبح واضحا و أبلجا..

  21. نعم : كذب المنجمون ولو صدقوا كذلك قال الحديث من ذهب إلى كاهن أو دجال فصدقه فهو خرج من ملة محمد صلى الله عليه وسلم .
    ولكن وآه من ولكن هذه – لماذا ندفن رؤوسنا في الرمال كالنعام ونحن نعلم ونرى بأم أعيننا ما يحدث من حولنا فهناك الكثيرون والكثيرون جداً من يلجأوون للسحر والشعوذة – المسئولن الكبار كل واحد منهم له (دجال مشرك) يتعاون معه في كل كبيرة وصغيرة (هذا إذا لم يكن الدجال ساكن معاه في بيته) ، الزوجات كل واحدة منهن لها (دجال مشرك) تستعين به من أجل السيطرة على زوجها كما تهوى نفسها (لكي تلبسه خاتم في أصبعها)- الموظفون في كل مكان يذهبون إلى (دجال مشرك) لإصلاح الوظيفة حسب المرام – الوزراء – الولاة – المتنفذون كل أؤلئك يستخدمون السحرة في تحريك أمورهم أو هكذا يعتقدون .
    بالله عليكم أنظروا كم صار عدد (الدجالين والسحرة) في بلادنا (أرجو التكرم بعمل إحصائية) ومن ثم نلقي بهم من أعلى الجبال كما فعل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه – ، كذلك أنبه إلى قضية التقاوي الفاسدة وكيف خرج منها المتعافي – كذلك رفع الدعم عن السلع الذي قام به وزير المالية السابق وهو واثق من نفسه بأن مشروعه سيتم تنفيذه رغم أنف الجميع ولن يطاله شيىء من الضرر ولو مات الآخرون كذلك أنبه إلى قضية اختلاس اموال الأوقاف وكيف خرج منها المتهمون بحكم البراءة ثم ذهاب علي عثمان محمد طه للتهنئة ، كل ذلك تم عن طريق السحر الأسود (لجأوا إلى السحر والسحرة لقلب الحقائق وبإذن الله سوف ينقلب عليهم السحر حسرات وندم) – هنالك ايضاً قيادي الحركات المسلحة يلجأوون إلى السحر – إذهبوا إلى دارفور ستجدون أنه بين كل عشرة بيوت هنك (ساحر مشرك) إذهبوا إلى كردفان إلى الشمالية إلى الشرق إلى الوسط … الخ ..- والله هذا الذي أمحق السودان وجعله بدون بركة – فالخير في بلادي كثير وما عندنا لا يوجد عند الآخرين ولكن الشرك بالله أمحق كل الخير – الآن السودان ثابت قليلاً بسبب وجود بعض الأتقياء الأنقياء الذين يعبدون الله حق عبادته ويدعون الله في كل لحظة ليجنبه المشاكل والفتن ما ظهر منها وما بطن ولولا هؤلاء لكان السودان الآن في خبر كان- وإنا لله وإنا إليه راجعون .
    بسم الله الرحمن الرحيم – وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـكِنَّ الشَّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ {102} وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُواْ واتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِّنْ عِندِ اللَّه خَيْرٌ لَّوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{103}(سورة البقرة).

  22. اتقوا الله يا من تقومون بنشر هذه الاباطيل انتم محاسبون امام الله لانكم سمحتم لمثل هؤلاء بالظهور ونشر اكاذيبهم .
    لا حول ولا قوة الا بالله
    وصلي اللهم وسلم علي خير البشر سيدنا محمد وعلي آله وصحبه.

  23. قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
    ” والذي يأتي إلى الكاهن ينقسم إلى ثلاثة أقسام :

    القسم الأول : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله من غير أن يصدقه ، فهذا محرم ، وعقوبة فاعله أن لا تقبل له صلاة أربعين يوماً ، كما ثبت في صحيح مسلم (2230) أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) .

    القسم الثاني : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ويصدقه بما أخبر به ، فهذا كفر بالله عز وجل ، لأنه صدقه في دعوى علمه الغيب ، وتصديق البشري دعوى علم الغيب تكذيب لقول الله تعالى : ( قًُلْ لا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلا اللَّهُ ) النمل/65 . ولهذا جاء في الحديث الصحيح : ( من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم ) .

    القسم الثالث : أن يأتي إلى الكاهن فيسأله ليبين حاله للناس ، وأنها كهانة وتمويه وتضليل ، وهذا لا بأس به ، ودليل ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى ابن صياد ، فأضمر له النبي صلى الله عليه وسلم شيئاً في نفسه ، فسأله النبي صلى الله عليه وسلم ماذا خَبَّأ له ؟ فقال : الدخ . يريد الدخان ” انتهى .

    “مجموع فتاوى ورسائل الشيخ ابن عثيمين” (2/184) .

  24. واين هيئة علماء السودان من هذا الدجل والشرك البواح بعلم الغيب؟ بل اين رابطة الدعاة والائمة وهيئات تزكية المجتمع ومركز دراسات الايمان ووزارة الدين والذكر والذاكرين السندسية؟ اين هم من زندقوا الترابي وكفروا الصادق المهدي واجتمعوا والتئموا بعد ان التهموا ما لذ وطاب فافتوا بحرمة بيع الفكة لتسهيل التعامل في المركبات العامة بل وافتوا في ختان الاناث وزواج القاصرات وحرمة استعمال الواقي الذكري (الكوندوم) حتى صار بعضهم لا يعرف باسمه الا عند الحاقه بكلمة كوندوم؟ اين هيئة الافتاء ومن افتوا بحرمة سفر الرئيس خارج البلاد خوفا من اوكامبو الذي حلت مكانه انثي تخيف علماؤنا على رئيسنا الذي قزم سيادة البلاد فصار لا يصول ولا يجول الا في زواريب العالم الثالث؟ اين هم علماء السلطان للدفاع عن وحدانية المولى عز وجل وهو الذي اختص نفسه بعلم الغيب؟ اين كل هؤلاء من هذا الدجال الذي شارك الله في علم الغيب؟ ولكنه اليسوا جميعهم بما فيهم هذا الدجال في خدمة الفرعون؟ فهو يبشره بدوام السلطان لسبعة عجاف أخر، وهم يشرعنون ويزينون له كل باطل بما في ذلك البقاء في الحكم لدهر تجاوز عمر الرسالة المحمدية التي هذبت الكون وأكملت مكارم الاخلاق الى الابد في 23 سنة فقط لا تعدو ان تكون برهة في تاريخ البشرية السرمدي من لدن ادم والى ان يرث الله الارض؟ سؤال اخير اين هي اسلامية الحركة الاسلامية من هذا الدجل الذي يحتفى به على صفحات الجرائد والشاشات البلورية وعلى عينكم يا من لم تأتون الا لاقامة شرع الله؟ فحق للدجل والشعوذة والسحر وكل باطل ان يزدهر في ظل هذا الغيهب المسمى انقاذا !!

  25. هذه العينة المبلوله من اسباب رجوع السودان الى الوراء منذ الاستقلال ولو تم تجاهله لما وجد اهمية لخطرفاته ولاكن حتى الاعلام فى خدمته بقصد او من غير قصد والحمد لله على الوعى الذى ابداه المعلقين

  26. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم 🙁 لو كنت اعلم الغيب لاستكثرت من الخير)

  27. يا جماعة انتو مالكم نفسكم قايم.. طالما انتو كلكم مقتنعين انو ده دجل وشعوذة..الملك بيد الله يؤتيه لمن يشاء وينزعه ممن يشاء..نسأل الله أن يولي علينا خيارنا وأن يكفينا شر شرارنا

  28. السلام عليكم ورحمة الله اجمل شيء ان جميع المعلقين يؤكدون ان هذا الرجل كذاب وانه لا يعلم الغيب الا الله …..

  29. [SIZE=4][B]يجب على محرري الصحف احترام عقول و عقيدة المسلمين وعدم نشر اخبار الكهنة والسحرة والمشعوذيين[/B][/SIZE]