كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الإصلاح الآن” : لن نحاور “الوطني” لنعود إليه



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أوصدت حركة “الإصلاح الآن” بقيادة د. غازي صلاح الدين، الباب أمام أي حوار مع المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان من أجل إعادة عضويته المنشقة واعتبرت سعي الحزب الحاكم “الحثيث” تجاهها اعترافاً بقوتها وتغلغلها وصحة مواقفها وأفكارها. وقال تعميم صحفي لحركة “الإصلاح الآن”، أمس الثلاثاء، إن حوار الحزب الحاكم مع الحركة إذا كان من أجل إعادة عضوية المؤتمر الوطني السابقة بالحركة “فقد قضي الأمر وليس لدينا زمن لذلك فعجلة التاريخ لن تعود الى الوراء”.

ونقلت صحف في الخرطوم عن رئيس مجلس شورى المؤتمر الوطني أبوعلي مجذوب، أن حزبه شكل لجاناً للحوار مع حركة “الإصلاح الآن” والمؤتمر الشعبي المعارض بزعامة حسن الترابي.

وقال التعميم إن حركة “الإصلاح الآن” تيار شعبي عريض يضم كافة ألوان الطيف السياسي ومعظمهم لم يكن عضواً في المؤتمر الوطني. ورحب بالحوار مع كل القوى السياسية “من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار” بما فيها المؤتمر الوطني من أجل الاتفاق على الحد الأدنى من الثوابت الوطنية ولإخراج البلاد من وهدتها. وتابع التعميم: “نمد أيادينا للمخلصين من أبناء بلادنا من أجل الحرية وبسط الشورى والعدالة الاجتماعية وتحقيق السلام”.

صحيفة الجريدة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.