كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور.. الكشف عن 16 مكانا سريا في العالم يختبئ فيها الفضائيين على الأرض



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]المنطقة 51 في صحراء نيفادا الأمريكي ةهي أشهر قاعدة سرية في العالم, حيث اشتهرت في الكتب, و الأفلام و برامج التلفاز لأن الناس يعتقدون أن الحكومة الأمريكية تخبئ بداخل حدودها الواسعة مركبات فضائية. (ليس الا مؤخرا اعترفت الحكومة الأمريكية أن المنطقة 51 هي قاعدة موجودة فعلا و أنها منطقة لاختبار طائرات التجسس) الا أن هناك الكثير من الأماكن التي ما تزال تحتفظ باسرار حول وجود مركبات فضائية سرية فيها.ما وراء المنطقة 51 هو كتاب سيكشف عن الكثير من الأماكن السرية في العالم و التي تشترك في كونها مخبأ للمركبات الفضائية و المناطق التالية هي جزء من التي كشف عنها الكاتب حديثا قبل صدور كتابه.

1 – AUTEC في الكاريبي

هو اختصار لمنطقة معروفة رسميا باسم المركز الاطلنطي للختبارات و التطوير تحت الماء, بالنسبة للباحثين عن المركبات الفضائية فهي النسخة البحرية المشابهة للمنطقة 51 . لم يتم الابلاغ عن رؤية الكثير من المركبات الفضائية تحوم فوق هذه المنطقة في السنوات الماضية و حسب, و انما تم مشاهدة العديد من المركبات المائية الغير معروفة تظهر في تلك المنطقة, حتى اللحظة فان البحرية الامريكية تنفي هذا, و ما يزيد الريبةحول هذا المنطقة هو وجودها في جزيرة اندروس الموجودة على راس مثلث برمودا.

2 الأرض التابعة لقاعدة القوات الجوية في فلوريدا

تقع هذه الارض جنوب ميامي و هي واحدة من الكثر المناطق غرابة في قصصها عن المركبات الفضائية, في واحدة من ليالي عام 1974, احضر الرئيس الامريكي ريتشارد نيكسون صديقه جاكي غليسون المولع بالمركبات الفضائية الى حظيرة طائرات سرية في تلك الارض ليريه بقايا حطام صحن طائر مع فريقه, لاحقا عندما ذكرث زوجة غليسون هذه القصة للاعلام, صرح جاكي انه يعتزم انهاء هذا الزواج, الا انه لم يجب عما اذا كانت هذه القصة حقيقية ام لا.

3 وادي سان لويس في كولورادو

في الزاوية الجنوبية الغربية من كولورادو يوجد وادي سان لويسالذي ابلغ مرارا عن وجود حوادث مركبات فضائية اضافة الى نشاطات غير طبيعية تشبه الاشباح, و اضواء غير معلومة المصدر, و حيوانات غريبة الشكل, بالمصادفة فان هذا الوادي يقع بين عدد من الاماكن المصنفة كمنشات عسكرية.

4 منجم فاتلاف بولندا

يوجد هذا المنجم في الجنوب الغربي لبولندا, لطالما ثارت الاشاعات حول هذه المنشأة حول كونها مكان انشاء وحدة دفاع مركبات فضائية تابعة للنازيين في الحرب العالمية الثانية. يقول البعض ممن يؤمنون بهذه الاشاعة ان هذه التقنية لهذه الاجهزة الغريبة المروفة باسم الجرس, جائت من حضارة فضائية متقدمة جدا كانت على تعاون وثيق مع هتلر و الرايخ, الا الباحثيين لاكثر عقلانية يشيرون الا انه اذا فعلا امتلك النازيون تكنولوجيا متقدمة بواسطة الفضائيين لاستطاعو كسب حرب العالم الثانية.

5 ارشوليتا ميسا, نيو مكسيكو

يعتقد البعض ان هذا الجبل هو موطن لقرابة 50,000 فضائي يشبهون الزواحف, و بموافقة الحكومة الامريكية, فهم يقومون بعمل تجارب مروعة على البشر بهدف استعبادهم للعمل في مناجم البلوتونيوم عل القمر و المريخ, بينما في الجهة الاخرى ينفي البعض الاخر ان ارشوليتا ميسا هي مكان غامضا, و مازال الجدال يدور بين الطرفين.

6 مثلث إم, روسيا

يقع قرب جبال اورال في روسيا, هي منطقة غابات تبلغ مساحتها 40 ميل مربع, و تسمى “بالجنة الموجودة على الارض” مثل وادي سان لويس فان هذا المكان ايضا تم الابلاغ عن مشاهدة الكثير من المركبات الفضائية و النشاطات الغريبة فيه, و ما يضف الاثارة الى هذه المنطقة ان الكثير من الناس الذين يزورونه يزعمون انهم يشعرون بطاقة بداخلهم لم تكن موجودة فيهم عند الدخول الى هذا المكان اول مرة, حتى ان بعضهم يقول انهم شفيوا من بعض الامراض بعد ان دخلوا هذا المكان.

7 مثلث فالكريك, اسكتلندا

يزعم عدد من علماء المركبات الطائرة ان عدد المركبات الطائرة التي تم مشاهدتها فوق استلندا اكبر من اي مكان اخر في العالم, حيث ان معظم هذه المشاهدات حصلت فوق مثلث فالكريك, و هي منطقة قريبة من ادنبرا حيث يتم الابلاغ عن مشاهدة اطباق طائرة هناك بشكل شبه يومي, اضافة الى هذا, فيقع في وسط هذا مثلث فالكريك الغامض قرية روسلاين, حيث يقع معبد روسلاين, و هي كنيسة ارتبط وجودها بفرسان الهيكل.

8 إس 4, نيفادا

تقع هذا المنطقة جبل في الصحراء على بعد 20 ميل من جنوب المنطقة 51, و يشاع انها وحدة عسكرية تحت الارض حيث يبني الجيش الامريكي اطباقا طائرة مبنية عل اساس الهندسة العكسية المستردة من طائرات فضائية محطمة, و على الرغم من هذا فان بعض الباحثيين يعتقدون ان هذا المكان هو كذبة لفقها السي آي إيه لخداع الاقمار الروسية لتصوير لا شي سوى صحراء فارغة.

9 – منطقة صدام 51

عند احتلال العراق عم 2003, وجهت الحكومة الامريكية اهتماما كبيرا الى منطقة عرفت بوادي نهر الزاب الصغير, حيث هاجمته عدة مرات بالطائرات كم ارسلت اله وحدات خاصة, هذا الوادي القابع غرب بغداد, اشيع عنه انهمنطقة صدام 51, و منذ حرب الخليج , فقد انتشرت اخبار ان جيش صدام استولى على مركبة فضائية محطمة, حيث احضرها الى وادي نهر الزاب الصغير, و عدل على هندستها و تقنيتها ليحصل على سلاح دمار شامل فضائي.

10 منطقة بريطانيا 51

تعتبر بريطانيا العظمى جزيرة مزدحة على مكان سري يحتاج ان يخبأ جيدا, على الرغم من هذا فالكثير من باحثي المركبات الفضائية يؤمنون ان منطقة بريطانيا 51 موجودة اسفل قصر انجليزي فخم يدعى رودلي مانور, حيث يعتقد انه تم بناء مدينة صغيرة تحت ذلك المكان ابان الحرب العالمية الثانية لبناء طائرات حربية بعيدا عن ايدي الالمان, و هذا بالطبع سيكون انس مكان يمكن لبريطانيا ان تخبئ فيه اسلحة سرية, او حتى حطام لمركبات فضائية و ما يزيد الامر اثارة هو وقوع هذا المكان بالقرب من احجار ستونينغهام الضخمة و القديمة و الغامضة.

11 تونوبا, نيفادا

يوجد على بعد 70 ميلا شمالي غرب المنطقة 51 مكانا سريا,حتى ان رجال الاستخبارات الامريكية نادرا ما يتحدثون عنه, و يسمى نطاق اختبار تونوبا, يذكر ان طائرة الشبح و المسماة بالبومة إف-117كانت مخبأة هناك لمدة عشر سنوات من دون ان يعرف عنها اي شخص سوى رؤساء الولايات المتحدة و قيادات الجيش ذوي المناصب العالية في امريكا, غير ان طائرة الشبح هذه تركة تونوبا منذ سنوات مضت و ما زالت القاعدة السرية تعمل, مما يثير سؤالاَ حولها, ما هو الشيء الذي ما زالت تخبئه هذه المنطقة.

12 تونوبا, اريزونا

على النقيض من انه لم يتم تسجيل اي بلاغ عن مشاهدة اجسام طائرة غريبة في تونوبا نيفادا, الا انه يوجد بعد 500 ميل شمالها قاعدة تونوبا اريزونا, حيث يحدث دائما مشاهدات لاجسام طائرة غريبة, و تتضمن هذه البلاغات سفن فضائية ضخمة يتبعها طائرات حربية, يذكر ان محطة بالو فيردي النووية, و هي الاكبر من نوعها في العالم موجودة بالقرب من تلك المنطقة, و يعتقد انها السبب الذي يجذب المركبات الفضائية لهذه المنطقة.

13 كابوستين يار, روسيا

بينما يعتبر مثلث إم مكانا للسلام و التنوير, فهناك مكان اخر في روسيا مولع بالقتال, و هو مشهور باشاعات بوجود معارك بين البشر و مركبات فضائية. يعتبر كابوتسين يار مزيجا بين محطة اطلاق فضائية و قاعدة اسلحة سرة. و تصر الكثير من المصادر في روسيا و من ضمنهم المثير من الطيارين و خبراء الفضاء الروسيين المشهورين على ان الطائرات الروسية الحربية و المركبات الفضائية اشتبكا في عدد من المعارك في كابوتسين يار بعد ان حاولت المركبات الفضائية ان تتدخل في اطلاق احد الصواريخ الروسية الى الفضاء.

14 اكساي تشين

و تقع على جبال الهملايا على الحدود الصينية و الهندية, و يزعم الناس في تلك المنطقة النائية انهم شاهدو مركبات فضاية تجرج من تلك الشقوق و الوديان بشكل متكرر، و تعتبر هذه المشاهدات مشهورة حتى في رسومات الاطفال اذا ما طلب منهم ان يرسموا شيئا من حياتهم اليومية, حيث ان المثير منهم يرسم اطباقا طائرة و يذكر الحكومتين الصينية و الهندية كانتا قد اقتتلتا على هذه المنطقة في 1962, الا ان كلاهما تمنعان الاقتراب من هذه المنطقة الان.

15 بين غاب

منطقة موجودة في وسط استراليا, معروفة كواحدة من اكثر الاماكن سرية على الارض, و من خلالها فان وكالة الامن القومي الامريكية تتحكم باحدث تقنيات اقمار التجسس الخاص بها, حيث انها تستخدم ايضا للتجسس على الدول الاخرىو على عدد من الاشخاص, اضافة الى انها مشهورة بعدد بمشاهدات مركبات فضائية فبلغ شهود عن انهم شاهدوا تعاملا يجري بين ركاب هذه المركبات الفضائية و اشخاص من هذه القاعدة, مما اثار اسئلة حول اذا ما كانت الولايات المتحدة الامريكية قد صنعت طائرات تشبه المركبات الفضائية.

16 هارب, الاسكا

قال مارك توين, يتحدث الجميع عن الطقس, و لكن لا يفعل شخص اي شيء حياله., في بحث تابع لبرنامج للحكومة الامريكية في الاسكا, ان توين سيحقق اخيرا امنيته. ان برنامج بالبحث في نشاط الشفق القطبي عالي التردد او كما يسمى بهار, هو موقع يضم المئات من اجهزة البث اللاسلكي لتسخين الجو لخمسين الف درجة, و السبب هو ان الحكومة تعتقد ان البحث سيساعد في تحسين الاتصالات العسكية, الا ان الكثير ممن ينتقدون الحكومة و يتهمونها بانها تحاول التلاعب بالطقس و تحويله الى سلاح لها.

[JUSTIFY]دنيا الوطن
م.ت[/JUSTIFY]

[/JUSTIFY][/SIZE]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.