كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

زوج يتهم زوجته باغتصاب طفله بالخرطوم بحري



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]قضي مولانا احمد محمد خليل البحر قاضي محكمة الطفل أم درمان بشطب الاتهام الجنائي ضد سيدة يتهمها زوجها باغتصاب طفله وكانت المحكمة قد استمعت إليه حيث جاءت حيثيات الحكم علي النحو التالي : ( بعد سماع أقوال الشاكي أتضح للمحكمة أن واقعة الاغتصاب حدثت بمنطقة من مناطق الخرطوم بحري وأن الشاكي كان يسكن وقتها بالخرطوم بحري إلي جانب الزوجة المتهمة وواضح أنها كانت حبلي بابنه في شهرها الثالث وأنه عندما فتح البلاغ كان نجله يبلغ من العمر عام ونصف..

أي أنه فتح البلاغ بعد سنتين والظاهر أن الإجراءات تم اتخاذها خارج دائرة الاختصاص.. والتراخي في اتخاذ الإجراءات ينفي اتخاذ الإجراءات بحسن النية حسبما نصت عليه المادة (32 ) من قانون الإجراءات الجنائية للعام 1991م..

حيث أن المتهمة تحضر لهذه المحكمة من ولاية أخري ولا يوجد ما يبرر ذلك إضافة إلي أن الجريمة التي ذكر أنها ارتكبت في حق الصغير لا يوجد ما يبرر اتخاذها بأم درمان في مخالفة واضحة لنص المادة ( 29 ) من قانون الإجراءات الجنائية للعام 1991م.. عليه ومن كل ما ذكر وجدت أن الدعوي وكل ما يتعلق بها خارج اختصاص هذه المحكمة المكاني.. حيث أن هناك مخالفة للمادة ( 32 ) من ذات القانون..عليه قررت المحكمة شطب الاتهام الجنائي ).

من جهة أخري كان الزوج الشاكي قد فتح بلاغاً جنائياً لدي النيابة بمنطقة أم درمان بالرقم ( 52 ) تحت المادة ( 45 ) من القانون متهما فيها زوجته باغتصاب نجله الصغير بصورة شاذة.

سراج النعيم _ النيلين [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        سراج النعيم ارجوك ترجم المكتوب حتى نفهم ماعارف العيب فى كتاباتك
        ولا فى فهمنا ليها

        الرد
      2. 2

        غايتو يوم ب اخبارك الغامضه دي بتكتل ليك زول وتحشر وراء القضبان الاتوماتيكيه

        الرد
      3. 3

        يا جماعة سراج النعيم ده زي اسحق فضل بس متطور اكتر منو هو جاي بي فوق شديد باللفة داير يقول انو الحكومة اغتصبت المواطنين بطريقة شاذة جعلتهم شذاذ افاق وقال ان المتهمة اتت من ولاية اخرى في اشارة لعبارة من اين اتى هؤلاء لاحظو انه قال فتح البلاغ بعد سنتين ثم ذكر عام واحد وتسعين وهو بعد سنتين من تسعة وتمنين عام اغتصاب السلطة وعندما يقول كانت حبلي بابنه في شهرها الثالث يقصد حكومة الصادق كانت في عامها الثالث حين تم اغتصابها وكمان اتكلم عن حاجة حصلت سنة الفين وسبعة ما قدرتا افك شفرتا

        الرد
      4. 4

        كتابات سراج النعيم هي (مناطق محظورة على العقلاء يجب عدم الاقتراب منها) … الا عند الضرورة مع وجود مترجم مسطووووول !!!!!!! للأسف اقتربت و قرأت هذه الفزورة و لم احصل على شئ !!!!! لك الشكر اخي (سراج) على اجادتك كتابة (الفوازير) !!!!!

        الرد
      5. 5

        [SIZE=4]أيها المعلقون الشرفاء ….تحياتي
        هاكم تعليق على تعليقاتكم الطريفة
        لإن اقرأ تعليقاتكم وأضحك من قلبي خيرٌ من أن أقرأ الموضوع فأصاب بعسر هضم ” أقصد عسر فهم”
        أجمل تعليق : المر2 “أن تكون فردا من جماعه الأسود خير من أن تكون زعيما للنعاج ”
        محمد شداد “(مناطق محظورة على العقلاء يجب عدم الاقتراب منها) … إلا عند الضرورة مع وجود مترجم مسطووووول !!!!!!! وزيادة من عندي …ووجود محلل مخبول

        أما الأخ shmam فأظنه إنسانا صبورا والدليل إنه قرأ الخبر ” 3 ” مرات !! فأنا من السطر الأول إذا اتضح لي إنها من لوغريثمات سراج فلن أزيد حرفا بعدها …وهل أقدر على مرتفعات ومنخفضات سراج ودقداقه ؟!
        أما الفيلسوف كديسة فقد شرح لكم علم الباطن الذي يتقنه سرجرج
        والأخ حيدر أظنه أول مرة يقرأ لسراج لأنه لخص الأمر في كلمتين ” كلام ما مفهوم” ومنذ متى كان أبو السروج يكتب كلاما مفهوما ؟!!

        تحية خااااصة :
        سراج أنت عبقري !! والدليل هذا الكم من تعليقات القراء ناهيك عمن قرأوا ولم يعلقوا !!
        اكتب اكتب يااااسراج ولا تتوقف عند أي منحنى ونحن من خلفك نشد أزرك ونقرأ لك ثم نعلق ….وهذه صفات الصحفي اللامع !![/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.