رمضان أحمد السيد

مابين البرنس وغارزيتو مشكلة لم تجد حلا!


مابين البرنس وغارزيتو مشكلة لم تجد حلا!
اصرار الفرنسي على بقاء البرنس في الكنبة كشف المستور

لماذا يتفرج مجلس الهلال على الازمة؟!!

الصدارة زرقاء.. والمريخ يفشل في الفوز على المتذيل
سادومبا مرشح بقوة للمنافسة على جائزة افضل لاعب بالقارة

{ قلنا ان فوز الهلال على اهلي شندي سيؤمن له صدارة المجموعة الاولى.. وكتبنا عن صعوبة فوز المريخ على انتركلوب بسبب الدوافع الكبيرة للفريق الانجولي للحصول على المركز الثالث بعد ان فقد الامل في المنافسة على الاول والثاني.. وحدث ماتوقعناه تماماً وفشل المريخ في الفوز على المتذيل لتبقي الصدارة هلالية زرقاء.

{ وبعد تعادل المريخ مع انتركلوب وتفوق الهلال عليه بفارق الاهداف اصبح اللقاء المرتقب في العشرين من اكتوبر الجاري هو الفيصل لتحديد الاول والثاني.

{ وبطبيعة الحال فان الهلال لن يتخلى عن صدارته مرة اخرى وسيعززها في لقاء القمة المرتقب!!

{ بالامس اشرنا الى وجود ملاحظات بالجملة علي اداء الهلال في مباراة اهلي شندي بل في اداء الهلال في كل المباريات التي لعبها بداية من لقاء القمة امام المريخ في الدوري الممتاز ونهاية بلقاء الاهلي امس الاول.

{ هناك خلل في الفريق وتحديدا في وسط الملعب.. وهذا ما ادي لوجود مشاكل في الخطوط الخلفية وفي صناعة الالعاب.

{ في مباراة اهلي شندي لم يجد الهلال منافسا شرسا فقد كان الارسنال بعيدا عن مستواه المعهود!!

{ كان الخلل واضحا في وسط الملعب وكانت الحاجة كبيرة جدا للاعب في حجم وقامة وخبرة هيثم مصطفى الموجود خلف غارزيتو مباشرة في دكة البدلاء مع صالح والبقية.

{ لم نجد سببا منطقيا يمنع الفرنسي غارزيتو من الدفع بالبرنس لتصحيح الاوضاع في منطقة وسط الملعب.. فاذا نظرنا للتبديلات التي اجراها كلها غير منطقية.

فخروج سانييه غير موفق لان بكري المدينة خارج الفورمة وافضل منه الطاهر حمماد، هذا رغم الهجمة التي جاء منها الهدف الثاني، واذا تم التبديل السليم لسجل الهلال مهرجانا من الاهداف وليس هدفا.

{ اما التبديل الثاني بدخول علاء الدين يوسف لا معني له ايضا فالهلال لم يكن في حاجة للدفاع عن فوزه فالفريق المنافس كان مستسلما، اما التبديل الثالث فقد كشف فعلا ان هناك مشكلة حقيقية بين غارزيتو والبرنس لم تنته بعد!!!

{ من غير المعقول ان يقبل مجلس الهلال بتصرفات غارزيتو.. فقد تمادى وتجاوز الخطوط الحمراء واصبح الامر الان يتعلق بمصير الهلال في البطولة الافريقية وليس هيثم مصطفى وحده!!

{ هذه الازمة يجب ان تحل، والا فان الهلال لن يحقق الاحلام ولن يلبي رغبات الجماهير بالصعود لمنصة التتويج.

لحن الختام:
{ تشرفت بالامس بتكريم من منتدى الهلال سعدنا به كثيرا، ونشكر كل الذين منحونا هذا الشرف ونامل ان نكون عند حسن ظنهم.

{ الهلال تفوق على المريخ بالاهداف، وبعد لقاء القمة سيتفوق بالنقاط.

{ الذين تابعوا مباراة الوداد المغربي وليوبار الكنغولي امس اجمعوا بان الهلال والمريخ سيواجهان صعوبات كبيرة للوصول الي نهائي البطولة.

{ بالمناسبة اول نهائي للكونفدرالية كان طرفاه فريقين من بلد واحد هما الاشانتي كوتوكو وقلوب الصنوبر من غانا.

{ سادومبا يتصدر الان قائمة هدافي الكونفدرالية برصيد خمسة اهداف. وكان في الموسم الماضي هدافا للابطال.

{ سادومبا سيدخل القائمة النهائية لجوائز الكاف.

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

تعليق واحد

  1. [COLOR=#7C7C18][SIZE=5]رمضان رئيس تحرير الفتنة معقول ده فهمك يعنى الا هيثم ده يلعب كان كعب ولا كويس كرهتونا الهلال ياهيثماب والحمدلله الهلال من انتصار لانتصار بدون المتسلط هيثم وكفاهو ماقصر وانشاءالله الكاس لينا لو ختانا والهيثماب الذيك والمدرب مية المية مافيهو كلام بطل تخزل وتطبيل[/SIZE][/COLOR]