كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

طه احمد أبوالقاسم : البشير .. السيسي .. الاخبار الفشنك



شارك الموضوع :

حبس العالم انفاسه .. فى انتظار الاخبار العاجلة من جنرالات النيل .. كانت اخبارا فشنك .. وأظرف الطلقات الفارغة .. خطوات تنظيم .. مكانك سر ..

حضر المشير البشير وهو يتوكأ على العصا .. بصعوبة صعد درجات المنصة .. يطلب العفو والعافية .. دون ان يقدم اعتذارا أو حرية لاحد .. وظهر باهتا ومرتبكا .. .. يلوك الكلام .. اعادة لما يقول .. أصاب الحضور والمشاهد بالملل .. استحق لقب المسخ المشوه فى المسرحية .. نميري فى الماضي سحر الناس .. يطوي درجات السلم فى لمح البصر.. ويقفز الى أعلى القطار .. انتهى بتبديل العصا .. من شيخ كركوج .. واخري من كدباس .. ولكن الشيوخ ايضا لا يقبلون خلط الاوراق والعصي .. حضر فى نهاية الامر من جنرال مصر حسني .. الى برنامج اسماء فى حياتنا .. .

أما البشير .. الذى خذل الشعب ومنح الفرصة ليعبر عن نفسه .. منح الفرصة بالكامل للشيخ بله الغائب .. المدرب الجديد وقارىء الكف .. وضحك على الشعب والسلك الدبلوماسي .. حتى كارتر ربما صعق جنرال السد العالي السيسي .. حير العالم وادهشه .. حول الجيش الى حزب يرشحه فى سباق الرئاسه .. السيسي كان قد احضر فرق الرقص الشعبي الى ميدان التحرير .. ورقصني يا جدع .. تحرسهم الطائرات .. والرئيس المؤقت الذي عينه السيسي يمنحه رتبة المشير .. والكل متحيرا .. كيف يحدث هذا ؟؟؟.. ليس فى الامر عجب .. فهو معجب بعبد الناصر زعيم مذبحة القضاء .. وزعيم النكسة .. والحلول الاستسلامية .. الكيلو 101 ورودجرز .. وشارون يتنزة فى مدن القنال ..

مشير .. عجيب .. عمر سليمان لواء ؟؟ .. رقم فى المخابرات .. لم يستطع أن يطوف مصر ويجمع بضعة الاف صوت تكفيه للترشح ..نسأل ..؟؟ من الذي قال ايضا للسيسي ننجيك اليوم ببدنك ..؟؟ ولا تكون من ضمن الضباط الاشاوس الذين سقطوا فى البحر وهم عائدون من امريكيا .. العناية الالهية غالبة .. ؟؟

السيسي الهمام حسم الامر .. من الذي يترشح ضد مرشح حزب الجيش ..؟؟ دبابات طائرات .. مليارات دعم من امريكيا .. رجال اعمال .. قنوات .. أقمار صناعية .. ليس هناك شىء اسمه قوات الشعب او الجيش الوطني .. هذة مصر المؤمنة بأهل الله .. حزب النور .. الازهر.. الكنيسة ..

السيسي الهمام .. يتبع ايضا خطوات المشير البشير .. وتجربة جنرال مورتيانيا .. ؟

انتهت الأخبار العاجلة .. يا من تحبون العاجلة ……

طه احمد أبوالقاسم _ النيلين

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ي[SIZE=5]بدو من تحليلك انك محلل غير جيد ومدرك لما يدور حواليك وكما انك لا تجيد قراءة ما بين السطور ي هذا اي نعم الخطاب معقدا ولكن كان بامكان قراءته بشكل اخر كما فهمه غيرك من كتابنا الخيار وعلى نفس هذه الصفه [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.