كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يغلق تدريباته أمام الإعلام والجمهور قبل مواجهة الاتحاد في افتتاح الممتاز



شارك الموضوع :

قرر قطاع الكرة بنادي الهلال السوداني ، إغلاق تدريبات فريق الكرة أمام الأجهزة الإعلامية والجماهير اعتباراً من اليوم وحتي موعد سفر الفريق الي مدينة ودمدني بوسط السودان لمواجهة الاتحاد مدني في استهلالية مشواره في الجولة الأولي لمسابقة الدوري السوداني الممتاز في نسخته الثامنة عشر المقررة في الخامس من فبراير الجاري.

وقال مدير الكرة بالنادي عاطف النور في تصريح خص به موقع اليوم السبت ، إن الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب التونسي نصر الدين النابي قرر إغلاق جميع التدريبات القادمة لحاجته إلي تركيز اللاعبين من أجل الدخول في أجواء المباريات التنافسية.

وأضاف النور بأن الملعب الذي يستضيف تدريبات الفريق يتبع للجيش ولا يتحمل دخول الجماهير، إلا أنه عاد وقال إن الجهاز الفني سمح بدخول المصورين فقط مع إتاحة فرصة عشرة دقائق للأجهزة الإعلامية الالتقاء بالمدرب عقب التدريبات مباشرة.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الهلال قد استأنف تدريباته اليوم السبت بملعب المهندسين بام درمان عقب عودته يوم الخميس من معسكره الخارجي الذي أقامه بالعاصمة القطرية الدوحة أدي من خلاله عدد من المباريات الودية.

وشارك في تدريب اليوم الذي أشرف عليه المدير الفني التونسي النابي ومساعده مجدي مرجان ، جميع اللاعبين عدا محمد عبدالرحمن ويونس واحمد بتر، الأول والثاني بإذن من الجهاز الفني والأخير بسبب المرض.

وأكد مدير الكرة بأن فريقه ربما خض تجربة ودية قبل سفر الفريق الي مدينة مدني معقل فريق الاتحاد صباح يوم الثلاثاء، وقال إن المدير الفني سيحسم خلال هذا اليوم خوض مباراة ودية أو الاكتفاء بالتدريبات اليومية حتي موعد مواجهة الاتحاد مدني يوم الخامس من فبراير الجاري.

كووورة
م.ت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.