كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أبو قرون يتبرأ من الفكر الشيعي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلن الشيخ النيل أبو قرون تبرؤه من الفكر الشيعي، وأكد أنه لا علاقة له به، مؤكداً أن خلافة أبو بكر الصديق كانت صحيحة. وأضاف أن الفكر الشيعي يقوم على الدولة الدينية، بينما هو يؤمن بالدولة المدنية.

وقال بيان للمستشار الإعلامي لأبو قرون، محمد الأمين، إن الاختلاف الفكري أو قبول الرأي الآخر كانت على الدوام هي مشكلة المجتمعات الإسلامية.

وطالب بفتح النوافذ وقيادة حوار فكري للعديد من الآراء المعتم عليها بعيداً عن هتافية وضجيج من أسماهم أهل النقل وسدنة الإقصاء والمتعطلين باسم الدين الذين ينزعجون ضد كل فكرة جديدة.

ودعا البيان مؤسسات الدولة عدم الخوض في أي صراع فكري لصالح جهة ضد الأخرى وإتاحة فرص متساوية للكل دون وصاية أو إقصاء لأحد.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        كلام مشبوه وما راكب عدله في رأيي المتواضع

        الرد
      2. 2

        [COLOR=#0005FF][SIZE=4][FONT=Tahoma]ياالنيل أبو قرون، واضح من البيان إستخدام التقية التي يستخدمها الشيعة تجاه أهل السنة والجماعة، وهذا لن ينفعك أمام رب العالمين، تب إلى الله بحق وحقيقة ودعك من خطرفات الشيعة وفتنهم.
        إني قد بلغت اللهم فأشهد.[/FONT][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      3. 3

        هولاء الشيعة الملاعين لديهم مقولة على لسان شيطانهم الاكبر المفيديقول فيها: التقية ديني ودين آبائي ومن لاتقية له لا دين له.
        التقية تعني إخفاء التشيع والعيش بين الناس ظاهراً على غيره والايمان به باطناً .. بصريح العبارة بمعنى النفاق… وهذا الدعي الافاك صورته تحدث عنه وعن معتقده الباطل الكافر… فكل الشيعة يلبسون الاسود ويلتحفون به… لفحتهم نيران جهنم وأحرقهم الله بها يوم الموقف العظيم…
        إن الشيعة من أخطر انواع الكفار الحاقدين على المسلمين السنة ,,, لعنة الله عليهم وأمكن منهم وأبادهم.. اللهم إنهم يسبون ويطعنون في عرض نبيك الكريم صلى الله عليه وسلم, اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك.. الهم أقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحداً … اللهم انهم لايعجزونك.. اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم وندرئك في نحورهم.. آمين ..آمين.. أمين

        الرد
      4. 4

        [SIZE=4]
        العمة السوداء عند الشيعة تعني انه من اهل البيت

        والعمة البيضاء من العلماء

        الشيعة يكفرون الصحابة ابوبكر وعمر وعائشة ويستثنون سبعه
        علي ابن ابي طالب والحسن والحسين والمقداد بن الاسود وعمار ابن ياسر وابو ذر الغفاري وسلمان الفارسي رضي الله عنهم
        [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        إشتريت بعض كتبه وبدأت أقرأ فيها وندمت أشد الندم على اي فلس دفعته فيها. ربنا يهديك يا شيخنا ربنا يهديك ويصلح سريرتك… آمين يارب العالمين آمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.