كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو يظهر قطع مقاتلين للقاعدة لرأس سوري



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أظهر شريط مصور لهاوٍ على الإنترنت يوم السبت مقاتلين للقاعدة بسوريا يقطعون رأس رجل يعتقد أنه مقاتل شيعي مؤيد للحكومة، وفور قطع الرأس يرفعه متشدد ويضعه على ظهر الرجل قبل أن يتدحرج ويستقر على الأرض.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان الذي بث الشريط على الإنترنت إن عملية قطع الرأس تلك نفذتها جماعة الدولة الإسلامية في العراق والشام وهي جماعة يقودها أجانب يقاتلون للإطاحة بالرئيس بشار الأسد وإقامة إمارة إسلامية في سوريا.
ويظهر الشريط مسلحين يرتدون زياً أسود يقفون في دائرة في الهواء الطلق حول رجل يرقد على العشب ثم ينحني أحد المتشددين فوق الضحية ويجز عنقه على ما يبدو بسكين صغيرة في الوقت الذي يهلل فيه الآخرون.
ويظهر باقي الشريط الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق حشداً من الناس من بينهم العديد من الأطفال وهم يتكلمون ويضحكون ويلتقطون صوراً لمشهد الذبح.
وقال المرصد الذي يتخذ من بريطانيا مقراً له والذي يعارض الأسد وله شبكة واسعة من المصادر في كل أنحاء سوريا، إن هذا الشريط التقط في محافظة حمص بوسط سوريا. ولم يتسن التأكد من صحته بشكل مستقل.

رويترز[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]وين الفيديو!!!!!!![/SIZE]

        الرد
      2. 2

        لا اله الا الله ، والله ليسوا هؤلاء بمسلمين ، قال رسول الله صلي الله عليه وسلم 🙁 ياتي زمان علي امتي لا يعرف المقتول فيم قتل )، هؤلاء مجموعة تريد ان تنال من الاسلام ، وتشوه سمعت الاسلام ، اللهم انا نسالك باسمائك العلي وصفاتك الحسني، يا قدير يا ذا الطول المجيد عليك بهم يا رحمن السموات يا الله .

        الرد
      3. 3

        بعض السوريين خسيسين بشكل كبير ويستاهلوا جز رؤوسهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.