سياسية

الإصلاح الآن يحذر من (انفجار) الأوضاع ويطالب (البشير) بقيادة ثورة تصحيحية


[JUSTIFY]كشف حزب الإصلاح الآن عن اتجاهه لعقد لقاءات مع المؤتمر الوطني والحزب الشيوعي في إطار التشاور مع القوى السياسية حول كيفية الوصول لاتفاق الحد الأدنى بشأن الثوابت والقضايا الوطنية من أجل إنقاذ البلاد من الانزلاق للهاوية، مشيراً إلى أنه يهدف لإحداث وفاق وطني بحسم قضايا الحرب والسلام والأزمة الاقتصادية والحريات.وطالب المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بإحداث ثورة تصحيحية كاملة عبر الجلوس مع كافة القوى السياسية للوصول لاتفاق يحافظ على الوطن.

وقال أسامة توفيق القيادي بالحزب في تصريح أمس لا بد من العمل لتحقيق الوفاق الوطني في البلاد من أجل تفادي حدوث أي اضطرابات أمنية أشبه بما وقع في الجنوب وجنوب أفريقيا وأضاف إذا لم يتم تدارك الأوضاع وانفجرت الأحداث فإن الواقع سيكون أخطر من الصومال، وزاد الوفاق الوطني أو الطوفان، لافتاً النظر إلى أن الطوفان إذا حدث لن يستثني أي أحد.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. مقولة الطوفان لا يستثني أحداً مقولة ليست صحيحة؛ بل مضللة، وما ظننت أن يرددها شخص بحصافة غازي صلاح الدين؛ فالطوفان يرسله الله ويستثني منه من يشاء كما استثنى نوحاً ومن آمن معه، وما آمن معه إلا قليل ليس من بينهم ابنه.

  2. هذا ما تكلمنا عنه سابقا (وقوع البلاد فى ويلات الحرب )ومن هنا فاننا نحزر (حزب المؤتمر الوطنى )من الوقوع فى ذلك الشر والبعد عنه ومداركة الامر باسرع وقت ممكن