رياضية

المريخ يدافع عن اللقب بثلاثية والجماهير تطالب بإقالة كروجر


[ALIGN=CENTER][/ALIGN] [ALIGN=JUSTIFY]اودع المريخ ثلاثة اهداف نظيفة في شباك ضيفه الاهلي ود مدني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس على ملعب استاد الخرطوم ضمن فعاليات الجولة الاولى من مسابقة الدرجة الممتازة..

تقدم احمد الباشا بالهدف الاول في الدقيقة 35 من الشوط الاول واضاف البديل هيثم طمبل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من الشوط الثاني واردفه كليتشي بالهدف الثالث في الدقيقة 37.. وكان المريخ قد اجرى ثلاثة تبديلات في صفوفه بخروج الباشا وسعيد وسفاري مصاباً حل في وظائفهم طمبل ومصعب والشغيل وبهذه النتيجة وضع المريخ اول ثلاث نقاط في رصيده..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

وعلى ذات الصعيد طالبت اعداد كبيرة من جماهير المريخ رئيس النادي السيد جمال الوالي باقالة الالماني كروجر من مهمة تدريب الفريق فوراً نتيجة للاخطاء

الكثيرة التي ظل يرتكبها كروجر في كل مباراة للفريق.
بعثة المريخ تغادر غداً الى بورتسودان
تغادر الخرطوم غداً السبت بعثة المريخ متوجهة الى بورتسودان وذلك لاداء مباراة الجولة الثانية في الدوري الممتاز امام الامل عطبرة بعد غد الاحد على ملعب استاد بورتسودان..
وتقام هذه المباراة ببورتسودان نسبة للعقوبة الصادرة في حق الامل عطبرة بحرمانه اللعب لمباراتين في ملعبه بسبب الاحداث التي صاحبت مباراة الفريقين الموسم الماضي والتي جرت بعطبرة..[/ALIGN] صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. يقول المثل العود بين أهله ضرب من الحطب ، هذا ما يحدث دائما في السودان ، نحن ندفع الملايين للمدربين واللاعبين الأجانب ، ونحن أول من أسس الاتحاد الافريقي و اقيمت اول بطولة افريقية على ارضه . وعلى الرغم من ذلك بدل من أن نعمل علىصقل لاعبينا ومدربينا نبحث عن الماني لم نسمع به لاعبا أو مدربا أونجليزي نسلمه المنتخب وندفع له الملايين ولا أحديعرف عنه شيئا .

    مازدا الذي يعمل متطوعا استطاع الصعود بالمنتخب في نهائيات الامم الافريقية بعد غياب طال قرابة الاربعين عاما ، وكان يعين مدربا مساعدا كلما جاء مدرب اجنبي للمريخ وهو افضل منهم .
    بدل من ضيع الأموال في مثل هؤلاء علينا أن نعمل على صقل مدربينا ونهتم بالمراحل السنية حتى نخرج من هذا النفق المظلم .
    يا اخوة السودان بلد عظيم ورائع ، يحب علينا أن نعمل على تطوير الرياضة بصورة منطقية وبخطط طويلة المدى بدلا من تجنيس من لايستحقون هذا الشرف .

    كفاية فوضى وكفاية لكمال شدد وجماعته التي لايهمها سوى الحصول على الامتيارات والسفر على حساب هذا الشعب المسكين .