كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يعبر الشمالى بقذيفة يسارية لكواريزما وقلوب الصنوبر الغانى يصل مساء اليوم



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]حقق الهلال فوزاً غالياً على الشمالي عطبرة بهدف دون مقابل سجله المحترف دي سوزا من يسارية قوية سكنت الشباك وجرت احداث المباراة باستاد عطبرة وسط حضور جماهيري كبير ونجح الهلال في وضع اول ثلاث نقاط في رصيده في بطولة سوداني للدوري الممتاز..

دي سوزا يرقص السامبا البرازيلية
تألق مهاجم الهلال البرازيلي دي سوزا واحرز هدف الهلال الوحيد في مباراة فريقه امس امام الشمالي عطبرة ورقص رقصة السامبا عقب الهدف كما ظهر ديمبا بمستوى جيد وكذلك امولادي في الشوط الاول ولكنه تراخي في الشوط الثاني .
بعثة الهلال تعود عقب المباراة
من المنتظر ان تكون بعثة الهلال قد عادت للخرطوم في ساعة متأخرة من مساء امس عائدة من عطبرة حيث غادرت البعثة عطبرة عقب مباراة الشمالي مساء امس باستاد عطبرة..
قناة النيل الازرق تبث مباراة الهلال والشمالي اليوم
قامت قناة النيل الازرق بتسجيل مباراة الهلال والشمالي عطبرة التي جرت مساء امس باستاد الهلال وسوف تقوم ببثها للمشاهدين في العاشرة من مساء اليوم .
الهلال يرتاح اليوم ويتدرب غداً
منح الجهاز الفني للهلال نجوم الفريق راحة اليوم عقب العودة من عطبرة وسيتدرب الفريق مساء غد السبت استعدادا لمواجهة قلوب الصنوبر الزائر ودياً يومي الاحد والثلاثاء في اطار استعداداته لمباريات الدوري والممتاز ودوري ابطال افريقيا..

وعلى ذات الصعيد تصل بعثة نادي قلوب الصنوبر الغاني في الثامنة مساء اليوم للخرطوم عبر الخطوط الكينية بدعوة من نادي الهلال لاداء مباراتين تجريبيتين

يومي الاحد والثلاثاء.. وذلك بتوصية من الجهاز الفني البرازيلي دو سانتوس الذي اكد حاجته الماسة لاداء المزيد من التجارب الاعدادية القوية لرفع لياقة المباريات والانسجام بين اللاعبين قبل الدخول في المنافسات الافريقية والمحلية.[/ALIGN] صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.