كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شكوى عاجلة لوزيرة الاتصالات شركة زين واخرون يسرقون اموال المغتربين



شارك الموضوع :
إلى وزيرة العلوم والاتصالات الدكتورة تهاني عبدالله عطية نرجو التحقيق ومعاقبة شركات الإتصالات التي تمارس النصب ولإحتيال وأكل أموال الناس بالباطل .

في كل مرة نتصل على رقم في السودان يتم فتح إتصال جانبي ( أي نافذة جانبية أخرى ) ويرن جرس خفي ويتم خصم مبلغ 28 – 56- هللة ، وذلك من آلاف الناس . وهذه سرقة واضحة ، وأكل لأموال الناس بالباطل من ( شركة زين وآخرون ) لا بارك الله فيهم وإنشاء الله يدخل عليهم بالساحق والماحق والبلاء المتلاحق ، ونسأل الله أن يجعلها عليهم غمة ويعاقبهم عليها بالخسران والبوار في الدنيا قبل الآخرة .

مغبون ومظلوم : المملكة العربية السعودية

شارك الموضوع :

15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]الوزيره دي زاتها مشتركه في الجريمه[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        الناس ديل من فترة طويلة عندهم مشكلة عشان كدة شغالين من السعودية

        الرد
      3. 3

        وكذلك سرقة رصيدك فى الحال داخل السودان بحجة انك مشترك فى باقات النت وهذه الشركات لا رقيب ولا حسيب لها وتمارس عمليات النصب والاحتيال على عينك يا مغفل ,

        الرد
      4. 4

        السلام عليك أخي المغبون المظلوم
        لقد وصلت رسالتك
        أعدك بتقصي الحقائق والرد عليك عاجلا
        فرج الله غبنك وأزاح همك
        ووفقنا وإياكم لما يحب ويرضى

        الرد
      5. 5

        تكتب ان شاء الله و ليس انشاء …..

        الرد
      6. 6

        والله انا كمان اعاني من نفس المشكله ويطلع ليك مدير زين يقول نحن عندنا اكبرعدد من المشتركين فى السودان وارباحنا وصلت كذا وكذا على حسابنا نحن الله لايبارك فيهم

        الرد
      7. 7

        شعب ما عندو ثقافة المقاطعة تتكبوا على الحاجة كانها مجانى
        سيبوهم وقت حرامية وشوفوا غيرم ولو طلعوا حرامية برضو شوفوا غيرهم
        بس حا تتعبوا

        الرد
      8. 8

        هذه مشكله يا ساعدت الوزيرة ونحن بقينا نعاني منها كتير بجانب الخصم بدون كلام شبكتهم زي الزفت الواحد بكون محتاج له يوم عشان تقابل لك شخص في بيتكم عشان تعرف احوالهم وهذه المشكلة عند ناس زين فقط ونحن ما عافين لهم حقنا لا في الدنيا ولا في الاخرة .

        الرد
      9. 9

        [B]لكن هذه المشكلة, مشكلة الاتصالات في السعودية ولا مشكلة الاتصالات في السودن؟[/B]

        الرد
      10. 10

        أعتقد انها مشكلة stc الاتصالات السعودية وليس السودانية

        الرد
      11. 11

        انا واحد من المتضررين اي المنصوب عليهم هذا الخصم يتم في كل مكالمة تتم من السعودية للسودان ويا كثر مكالماتنا النصب في السودان بقي فن متجدد ومتجزر وضاعت كل القيم والمثل والامانة والصدق السودان بلد مسلم بلا مسلمين الا من رحم ربي صرنا نخشي التعامل مع كل سوداني حتي الاقارب والاهل لكثرة التجارب المولمة التي تحدث للسودانين بالخارج نسال الله السلامة من هذا الوضع المزري الذي يمر به اهل السودان .لان البلد في فوضي عارمة والناس لا تمييز بين الحلال والحرام دولة بلا رئيس ورئيس بلا دولة . ودولة بلا قانون تمتلي فيها السجون من الابرياء والمستتضعفون واكثر الناس مجرمون غاصبون يمرحون خارج السجون. اناس يسرقون الثواني والدقائق اين تذهبون يوم الحساب جربون هل تستطعون سرقة الثواني والدقائق من الجبار رب الكون هيهات ان ينفعكم ما اكتنزتم من مال وبنون. غايتو انا الزمن الذي سرق مني ما عافية والقاه يوم الحساب.

        الرد
      12. 12

        بعض المنتفعين او المتتطفلين او البلاء هوية وهدف يقولون ممكن تكون من الاتصالات السعودية ههههههههههههه شتان بين السودان والسعودية مافي اي وجه مقارنة الي ان تقوم الساعة بين السودان والسعودية . ما تقدمة السعودية لكافة مستخدميها من كل الاجناس من جودة وخدمة وعروض تشجيعية وخلافة لايوجد في معظم الدول وانا اقول لهم خليكم في فهمكم وعلمكم البسيط هذا – هههه (مرمي الله ما بترفع).

        الرد
      13. 13

        سوال للجميع لماذا هذه المشاكل تحصل فقط عند الاتصال بالسودان فقط؟؟؟؟؟؟ اما عند الاتصال باي دولة اخري لا تحدث اي مشكلة والاتصال بكل سهولة ويسر هل المشكلة برضو من الاتصلات السعودية يا موهمين نفسكم – قال السودان احنا بدينا من حيث انتهي الناس ههههههههه – الكلام ده بيذكري تلك الاناشيد تلك- ناكل مما نزرع ونلبس مما نصنع شعارات كلها ماركات مقلدة ومضروبة الغرض منها ان يجني الشعب السوداني باقي نصف الماااااااااااااااسورة الكبيرة المتبقية في المستقبل القريب.

        الرد
      14. 14

        شكرا جزيلا

        الرد
      15. 15

        رد توضيحي لسؤال الأخ المغترب

        إليك أخي المغبون المظلوم وكل من تساءل عن ذات الموضوع من أخوتي المغتربين
        إليكم بعض الحقائق من شركة زين التي ربما تعين في معرفة الحاصل بالضبط:
        أولا:بعد انخفاض قيمة الجنيه السوداني درجت بعض الشركات العالمية لإرسال الحركة إلي السودان عبر وسطاء غير مرخص لهم يستعملون الانترنت والشرائح المحلية مما أدي الي صعوبة الاتصال بالسودان ورداءة في جودة المكالمات، كما أنه يتم التحاسب من بدء الاتصال وليس فتح الخط بالإضافة إلى ظهور أرقام محلية بدلا عن أرقام المتصلين الدولية وبالتالي تأثر المشتركين والشركات العاملة في السودان مالياً.
        ثانيا: حاليا توجد جهود مبذولة بالتنسيق مع الشركات لمكافحة إنهاء الحركه العالمية بصورة غير شرعية بالإضافة إلي تنسيق مع الحكومة السعودية والجهات التنظيمية في الدول الاخري.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.