كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إعترافات مثيرة لسوداني باع كليته في القاهرة


شارك الموضوع :

نجحت شرطة محلية كرري بأمدرمان في إلقاء القبض علي (سمسارين) إثنين من سماسرة بيع الأعضاء البشرية متورطان في تسفير سودانيين للقاهرة لبيع (كلاهم ) لمرضى أثرياء . وكشفت المصادر ان الشرطة بالمحلية نجحت في القبض علي (شاب) عائد من القاهرة عثر في حيازته علي مبلغ (700) دولار اعترف انها ضمن صفقة لبيع كليته هناك ، موضحاً ان الإتفاق تم على (12) ألف دولار وبواسطة أحد السماسرة الذي بدأ نشاطه في تسفير محتاجين لبيع أعضائهم وعند القبض على السمسار وجد معه آخر اتضح أنه أيضاً سمسار يمارس ذات المهنة . وتأتي خلفية ملاحقة الشرطة لهذه العصابة بان مواطن أبلغ رسمياً في أواخر ديسمبر الماضي ،وبحسب صحيفة حكايات أفاد بأن متهمين بإرشاده قد قاموا بتسفيره للقاهرة حيث أجريت له عملية إزالة (كلى) بعد أن وافق على بيعها إلا انهم ماطلوه في تسليم بقية المبلغ المتفق عليه وبعد إكمال إجراءات البلاغ عثر علي الشاكي متوفياً في ظروف غامضة .

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هذا من علامات الساعة

        الرد
      2. 2

        لا حول ولا قوة الا بالله
        معقول الكلام دة
        وهل الحال وصل بالبعض لهذا المستوي
        الله يستر

        الرد
      3. 3

        والله شي غريب الناس بتدفع كل ثرواتها في سبيل الصحة والعافية والمتخلفين ديل يبيعوا صحتهم عشان الفلوس ( لاحول ولا قوة الا بالله ) هسة لو ضاقت بيك الدنيا من جميع الاتجاهات دا تفكير الواحد يفكر فيه بعدين ح تقول شنو للمولي عز وجل انك فرضت في الامانة الاعطاك ليها عشان تعبده حق عبادته وتشكره علي نعمة الصحة والعافية ( إنا لله وإنا اليه راجعون ) 😡

        الرد
      4. 4

        انتو ما ملاحظين ان كل الاخبار الغريبة وبعضها غير قابل للتصديق مصدرها واحد وهو جريدة حكايات ؟ مش غريبة دي ؟ :lool: :lool: :lool:

        الرد
      5. 5

        سبحان الله و لكن اذا كانت الضغوطات الاقتصادية مستمرة ونفقات تكاليف الزواج مرتفعة وغلاء معيشة ونسبة العطالة متزايدة واستنزاف الاموال في الحروبات اليس هذا كافيا لان يبيع الشخص نفسه فلا عجب في الامر بعد كل هذا اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه:lool: :lool:

        الرد
      6. 6

        اللوم ليس على العصابة فقط وانما على اولئك الذين يضحون بأعضائهم من أجل الحصول على أموال تافهة لا تسد الرمق وسبحان الله غالبا ما يتعرضون للخداع والمماطلة من هذه العصابات بمعنى انهم يخسرون كل شئ ،فيا أيها الناس لا
        تنخدعوا لبهرجة الحياة الدنيا فالأرزاق بيد الله فلا تلجأوا لأساليب تدخلكم فى
        متاهات وأنفاق لاتعلمون كيف تخرجون منها .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.