مصور مقطع “الراعي السوداني” يؤكد وجوده في أملج.. وسيستلم مكافأته خلال أيام


مصور مقطع "الراعي السوداني" يؤكد وجوده في أملج.. وسيستلم مكافأته خلال أيام

اكدت مصادر محلية أن مقطع الفيديو الخاص براعٍ الأغنام السوداني صحيح، نافية ما تداولته مصادر صحفية سودانية أن الراعي رفض تسلم مكافأته المالية أو سفره إلى السودان.

ووفقاً للداعية الشيخ فواز الرفاعي في محافظة أملج، فإن الراعي السوداني لا يزال في محافظة أملج، وتصوير المقطع كان يوم السبت الماضي، حيث قام بتصويره أحد مشايخ المحافظة من أصدقائه.

وكشف الرفاعي أن المكافأة المقدمة من مؤسسة حمد الحصيني الخيرية، سيتم قريباً تسليمه إلى الراعي، إضافة إلى أن هناك أشخاصاً وجهاتٍ أخرى أكدت عن تقديمها مكافآت للراعي.

[SITECODE=”youtube 7aVvDlnSiXw”]فيديو الراعي[/SITECODE]

من جهته كشف مصور مقطع فيديو “راعي الغنم السوداني، عادل المحلاوي، كذب ما نُشر مؤخراً عن عودة الراعي إلى السودان قبل 8 سنوات، مؤكدا أن المقطع تم تصويره يوم السبت الماضي الموافق 1435/4/8 بأملج أثناء تواجدي برحلة مع أصدقاء وأثناء تجولنا شاهدنا راعي الغنم، ولم يكن التصوير معه بترتيب أو اتفاق مسبق.
akhbaar24


3 التعليقات

      1. 1

        بارك الله فيك يارعى الغنم ( نسأل الله ان تعتقك هذة الكلمات يوم القيامة)
        سبحان الله ، هو باالله لسع فى ناس ذى ديل؟
        الحمد لله لسع الدنيا بى خيره
        خير مثال للقوى الأمين

        (0) (0) الرد
      2. 2

        فضحتونا يا ناس الشروق أصلا الزول الجبتوهو ما بيشبهو

        (0) (0) الرد
      3. 3

        الحمد الله الشعب السودانى بخير بل امل بان الدوله وجهاز المغتربين يدركوت بان المغتربين بكافة مهنهم هم السفارة الحقيقة يجب ان يجدوا الصوت وحل مشاكلهم رغم ضغوط الغربه ؟ وهل يسمع الاخ وزير الماليه ود.التهامى امال المغتربين ان تطبق الى واقع والى الان لا جديد وخاصة فى موضوع السكن والتعليم والعلاج واما بخصوص بنك المغتربين تبخر فى الهواء ؟ واين العمل لان الحديث كثر بدون عمل ؟؟؟والله المستعان

        (0) (0) الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *