كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في حفل كبير: تكريم قناص شباك القمة وإعلان شاعر جائزة النيلين



شارك الموضوع :

وسط حضور إعلامي كبير يتقدمه مستشار وزير الثقافة والشباب والرياضة الأستاذ خالد بن علي نظمت شركة النيلين أون لاين حفلاً نهار الثلاثاء بفندق السلام روتانا – الخرطوم لإعلان إسم الفائز بجائزة شاعر النيلين وتسليم جائزة قناص شباك القمة لمن يسجل هدف في شباك الهلال أو المريخ.
حيث بدأت فقرات الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم كانت كلمة مدير شركة النيلين أون لاين الأستاذ عمر علي عبدالرحمن الذي أوضح أن الهدف من فكرة جائزة شاعر النيلين هو توجيه المبدعين لدعم المنتخب السوداني بالكلمة ليحفز الآخرين للدعم المادي وصولاً بالسودان لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، كما عدد مقاصد جائزة قناص شباك القمة من إذكاء لروح المنافسة بين الأندية السودانية إلى دعم الروابط والصلات الطيبة بين النجوم والهدافين والإعلام عبر تنظيم إحتفال دوري يتم من خلاله تسليم الجوائز والتكريم .


مدير شركة النيلين أون لاين

بعد ذلك تحدث رئيس لجنة تحكيم جائزة شاعر النيلين الأستاذ سعد الدين إبراهيم والذي بيّن أن المشاركة كانت لخمسين قصيدة وقد إستلمت اللجنة القصائد مرقمة بدون أسماء الشعراء المشاركين وأنهم بعد تمحيص دقيق قرروا إختيار القصيدة الفائزة وهي (كبر يا تاريخنا الصورة) للشاعر محمد حسن السيد، والذي كان حضوراً وقام بإلقاء القصيدة على مسامع الحضور حيث دوت القاعة بالتصفيق إعجاباً بالنص الشعري المميز.


سعد الدين إبراهيم رئيس لجة تحكيم جائزة شاعر النيلين


الشاعر الفائز – محمد حسن السيد

ثم جاءت الفقرة الرئيسية وهي التكريم حيث نال جائزة قناص شباك القمة اللاعب عمر حسن نجم فريق إتحاد مدني والذي سجل في ناديي الهلال والمريخ وقد نال مبلغ ألفي جنيه ( ألف جنيه عن كل هدف) ودرع النيلين ، وإستلم الجائزة نيابة عنه نائب سكرتير إتحاد ودمدني. وقام بالتكريم مستشار وزير الثقافة والشباب والرياضة ومدير شركة النيلين ورئيس لجنة جائزة شاعر النيلين. ثم تم تكريم الشاعر محمد حسن السيد وتسليمه مبلغ ثلاثة ألف جنيه ودرع النيلين.


تكريم شاعر النيلين


ممثل للاعب عمر حسن هداف إتحاد مدني


مستشار وزير الثقافة والشباب والرياضة

وتحدث عقب فقرة التكريم الأستاذ خالد بن علي ممثل وزير الثقافة والشباب والرياضة الاستاذ محمد يوسف عبدالله، والذي قدم إعتذار الوزير عن الحضور لوعكة طارئة ألمت به، وشكر شركة النيلين على تنظيم هذا الحفل وحياها على المبادرة الجميلة وتمنى أن تحذو بقية الشركات حذوها في دعم المبدعين وتمكين الحس الوطني.
ثم قدمت فقرة ترفيهية من مجموعة تيراب الكوميديا نالت إستحسان الحضور، وتناول بعدها الجميع طعام الغداء بالبوفيه المفتوح.


فرقة تيراب الكوميديا


جانب من الحضور


جانب من الحضور

* قدم الحفل المذيع ماجد لياي ..
* قامت ثلاثة جهات برعاية الحفل هي شركة MTN للإتصالات ، وبنك الشمال الإسلامي وشركة الخرطوم لمنتجات الألبان ..
* قنوات تلفزيون النيلين للرياضة والمنوعات، والنيل الأزرق وهارموني كانت حاضرة بتسجيل مقتطفات من الحفل ستقوم ببثها عبر برامجها..

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ومال وين باقى القصيدة ولا خلاص الريال سقف على كدة

        الرد
      2. 2

        المبادرة جميلة جدا من شركة النيلين وهي دائما سباقة للمبادرات الرائعة
        ولكن كان يجب الاهتمام ببقية الشعراءوتكريم احسن 25 قصيدة بجمعها في كتيب باسم الشركة وتحفيز المشاركين ولو ببطاقات اكرامية لدخول الاستادات او اي تحفيز معنوي تراه الشركة
        ودمتم لرفعة الوطن
        😉 😉 😉
        😎

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.