جرائم وحوادث

بورتسودان : أنباء عن سقوط قتلي في اشتباكات بين الجيش والشرطة


افاد مصدر موثوق لسوداناس عن سقوط قتلى في إشتباكات بالايدي والعصى والكراسي باستاد بورتسودان بين الجيش والشرطة قبل قليل ولم يفد المصدر عن الأسباب التي أدت للإشتباك .
سوداناس

تعليق واحد

  1. الكلام ده امس بالليل ؟!
    انا زاتي كنت متابع في التلفزيون على قناة البحر الاحمر وكان طبعا عاملين حفل والحفله كانت عاضه وتعبانه شديد والفنان الاسمه عمر ولاّ منو ده غايتو بهدل اغنية وردي بهدله وبشتنى بشتنه شديده ! المهم اثناء ما بتابع كده لاحظت لسيارة اسعاف تمشي وتجي جوه الاستاد وسط الجماهير وزي في ربكه كده وقلت اكيد في حاجه ما طبيعيه !!! جنكم حفلات وكلام فارغ وبورتسودان محتاجه لحاجات اهم من كده الصحة والمويه والمشكله الحفلات والخلط والرقيص البحصل في الاستاد ده قريب جدا وعلى بُعد امتار من مسجد باشيخ طبعا ده مسجد كبير ومعروف في بورتسودان يعني ينفع كده اغاني وخلط ورقيص ومياعه وكلام فارغ جمب مسجد وبيت من بيوت الله ؟؟؟؟!!!!!!

  2. في تخريج الشرطة الاخير في استاد الهلال حدث اشتباك بالعصي بين جندي من الجيش واخر من الشرطة المبرقعين ااظنهم الاحتياطي والغريب الجماعة ديل اتلابعوا على مسافة قريبة جدا من الرئيس وهو ينظر بطرف عينو وسط دهشة واستياء الجميع والسبب انه الشرطي لبع الجياشي بي ورا بعصا غليظة طويلة لانه افتكروا من بقية الحمير اللهم الشعب اللهم نحن الجايين نحضر التخريج ههههه هم بسموها نيران صديقة طعا لو كان زول عادي ما مشكلة لان هم اعداء الشعب