سياسية

شلتوت يصل الخرطوم قريبا سفيرا لمصر بالسودان


[JUSTIFY] إعتمدت وزارة الخارجية المصرية السفير أسامة شلتوت سفيرا لجمهورية مصر العربية بالسودان .
وقال السفير المفوض مسعد عبد الهادي النجار رئيس المكتب التجاري بالسفارة المصرية بالسودان إن السفير شلتوت في اتصال هاتفي معه أكد انه سيصل الي الخرطوم قريبا لاستلام مهام عمله الجديد مشيرا الي أن السفير شلتوت كان يشغل سابقا منصب نائب سفير مصر في السودان ويتمتع بخبرة واسعة عن السودان ورصيد طيب من العلاقات تؤهله للقيام بمهامه المرجوة .
الي ذلك أشاد السفير النجار في حوار اجرته معه مجلة سوداناو التي تصدرها سونا باللغة الانجليزية ينشر لاحقا بالعلاقات السودانية المصرية مبينا انها علاقات أزلية وممتدة لسنوات طويلة ترتكز علي ان السودان ومصر شعب واحد تربطه روابط مشتركة اهمها وادي النيل واللغة والدين والنسب والمصاهرة والمصالح الاقتصادية والتجارية المشتركة .
وعبر عن أمله ان تشهد الفترة المقبلة المزيد من التقدم في العلاقات بين البلدين علي كافة الاصعدة بشكل ويتناسب مع عمق وقوة هذه العلاقات بين الشعبين .

الخرطوم في 24-2-2014م (سونا)[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اهلا وسهلا يا شلتوت ، امال فين الفطير المشلتت يا راجل ؟ دا الشلتوت الحيرجع شلاتين للسودان ويحلب حلايب – العلاقات مع مصر بغض النظر عن الشعارات الفارغة ابناء النيل وجنوب الوادي والتكامل وشعب النيل هذا كلو لا ينفع مع هؤلاء الديوثين – انهم شعب خنوع لاه لا خير فيه، فاعتبروا يا أهل السودان

  2. والله لو خلوهوا قاعد في بلده افضل لينا وليهو …
    ومافي داعي لى سفير مصري في السودان اصلاً ….