كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

7 أمور غريبة تثير الرجال في النساء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]هناك الكثير من الأمور التي نعرفها جميعا والتي تجعل المرأة مثيرة في عين الرجال أو تزيدها فتنة.

لكن هناك أيضا أمور غريبة يعتبرها كثير من الرجال مثيرة في المرأة وقد لا تجدها المرأة نفسها أمورا تحب إظهارها فعلا.

أولا: الخوف[/B]

يعتقد بعض الرجال أن خوف المرأة أمر مثير، أجل عزيزتي حين قرأت عن الأمر لأول مرة لم أشعر بالراحة مثلك، لكن الحقيقة إن خوف المرأة يعطي الرجل فرصة ليظهر البطل المخلص والمطمئن لها.

ثانيا: المظهر المهمل

تصرف المرأة الكثير من الوقت والنقود لتظهر بأجمل حلة حين يراها زوجها لدى عودته للبيت، لكن ما لا تعرفينه أن الكثير منهم يحبون منظر زوجاتهم بالبيجاما في الصباح وشعرها غير ممشط بشكل جيد. مظهرها وهي غير مستعدة للخروج مثير بالنسبة له.

ثالثا: النظارات

تتحاشى النساء أن يظهرن بنظاراتهن الطبية، لكن كثير من الرجال يعتقدون أن المرأة بالنظارات امرأة أكثر جاذبية وغموضا وفتنة وإثارة، لا تخجلي من نظاراتك فقط ابحثي عن نظارة تناسب جمالك ووجهك.

رابعا:ارتداء السترات الجلدية وارتداء البنطلونات الجيشية

الملابس التي فيها شيء من القوة والعنفوان مثل السترات الجلدية والبنطلونات من القماش والقصة العسكرية هي من الملابس التي يجدها الرجل مثيرة، خاصة حين تكون المرأة صاحبة قوام جميل.

خامسا: مشاهدتك وأنت تضعين المكياج

يجد كثير من الرجال الكثير من الإثارة في مشاهدة زوجاتهم يضعن المكياج في الصباح بينما هم مستلقين في السرير، إنها إحدى المتع الخفية لهم. أو حتى حين تضعيه أنت مسرعة إلى العمل معه صباحا في السيارة.

سادسا: اللثغة أو اللكنة

إذا كانت لديك لثغة محببة في الراء مثلا أو كانت لديك لكنة خاصة بسبب عيشك في مكان آخر مثلا فهي من الأمور المثيرة أيضا، لأنها توحي بالخصوصية والغرابة.

سابعا: رؤيتها حزينة

المرأة الحزينة بين وقت لآخر هي امرأة مثيرة وغامضة، ومثيرة لكثير من الرجال، رغم ذلك لا نريدك أن تكوني حزينة أبدا، فللإثارة مئة ألف طريقة أفضل من الحزن.

دنيا الوطن
م.ت
[/JUSTIFY][/SIZE]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.