كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرنس ليس مجرد لاعب.. وبقاؤه مطلب جماهيري



شارك الموضوع :

البرنس ليس مجرد لاعب.. وبقاؤه مطلب جماهيري


(جار) زيتو فشل مع الهلال في اسهل بطولتين فاستحق لقب (غور) زيتو

الجماهير بشارع البلدية تعبر عن شعبية البرنس الجارفة

في عهد البرير وجار زيتو بدلا من أن تاتي الجماهير لتحية النجوم الجدد هتفت ضد قرار الشطب

اهلي شندي يوجه ضربة للهلال ويخطف مدثر العلمين

فليذهب البرير وجار زيتو ويتركوا لنا الهلال كما استلموه

عدم التجديد للمعلم حتى الان يترك اكثر من علامة استفهام

الرباعي يترقب القرعة الافريقية فماذا اعددنا لها؟؟!!

{ اضحك والله والبعض يحاول خداع القراء وجماهير الهلال ولا يخدع في النهاية الا نفسه وهم يتحدثون عن جار زيتو وانجازاته مع الهلال!!

{ هذا الجار زيتو الذي فشل في 4 لقاءات من الفوز علي المريخ واكتفي فقط بهدف بشة المعار!! وحقق ما حقق من تعادلات متتالية في مباريات الممتاز الاخيرة كادت تفقد الهلال البطولة وغيرها من عروض سالبة بجانب الخسائر الافريقية التي اطاحت به من امام اضعف الفرق وكان ختامها اسوأ كاس السودان وهو يفشل في الفوز علي المريخ حتي والمريخ بدون مدرب ليس لان ريكاردو طرد ولزم المدرجات ولكن لانه اساسا خارج حسابات المريخ كمدرب للفريق بعد الاتفاق مع الكوكي!!

{ من الواضح ان كل ما بناه المدربون السابقون والادارات السابقة من تاسيس لعملية الاحتراف يريد هذا الجار زيتو وادارة الهلال ان تفسده وتطيح به بدليل خسارة اسهل البطولات وبدانا نشك منذ الان في ان يحقق الفريق اية بطولة او انجاز خارجي وهو حتي الان بعيد عن اهم اعمدته التي يمكن ان تحقق ذلك البرنس والمعلم وفييرا وسادومبا.

{ وها هو يستغني نهائيا عن سادومبا ويريد الاتفاق مع المالي الذي فقد اراضيه ومستواه منذ ان ترك الافريقي وتحول للاسماعيلي وظل عاطلا لفترة طويلة!!

{ وحتي الاسماء الشابة ونجوم المستقبل فرط فيهم الهلال وجار زيتو الذي انشغل بصفقات الدولار مع كوتة محترفين اجانب ليخطف اهلي شندي مدثر العلمين الذي اجمع عليه الكثير من الفنيين والاهلة وكان في قبضة الهلال واتمني الا يكون صحيحا بان عرض الهلال من المليارات المرصودة للتسجيلات كان خمسين الف جنيه فقط!!!

{ متي يتأقلم هؤلاء المحترفون؟؟

{ وهل تصبر جماهير الهلال؟؟

{ اعتقد ان مجلس الهلال والذي انشغل بوضعه القانوني وتثبيت نفسه في مقاعد الادارة واضاع البطولة الافريقية السهلة والتي لا يمكن ان تتكرر مجددا خاصة من حيث التكاليف وكلنا يعلم ما وفره وجود ثلاثة فرق سودانية في المربع الذهبي ومع ارتفاع الدولار وتذاكر السفر كيف سيفعل هذا المجلس مع البطولة الجديدة في ظل توقف الكثير من الاقطاب من الدعم والدفع نتيجة للسياسات التي يحارب من خلالها النجوم ويهدر البطولات؟؟

{ كما انه انشغل بتصفية الحسابات لحساب الموالين ومن يدعون بانهم تظلموا وتضرروا من قائد الفريق فكانت مشاكل غار زيتو والذي وجد من اللوم والسخط ما لم يجده مدرب من قبل. وحتي دائرة الكرة لم تسلم من الاتهامات والعدائيات مع قائد الفريق فكان المتضرر الهلال، وقائد الفريق انصفته الجماهير من خلال تشجيعها له ومساندتها له من خلال المدرجات وتلك اللوحة التاريخية.

{ وبالامس كان الدرس وكان الاختبار والامتحان الاول وردود الافعال الغاضبة لقرار المجلس ان كان هناك مجلس لشطب البرنس وعلاء الدين وعدم التجديد لسادومبا.. الثورة كانت عارمة ويشهد علي ذلك شارع البلدية وكذا خلفيات العربات المرصعة بصور الثنائي البرنس وفييرا.

{ واذا كان هذا هو الحال والنشاط متوقف فكيف سيكون الامر عندما تنطلق التمارين والمباريات؟.

{ اعتقد ان البرير اذا كان صادقا في خدمة الهلال واستقراره وابعاد البلاد من مشاكل وخراب ان يسارع بتسريح هذا المدرب اولا وعدم تحميله مسئولية شطب البرنس ثانيا والابقاء علي الثنائى البرنس وفييرا، والتجديد الفوري للمعلم وعدم التفريط في سادومبا.

{ واذا كانت هناك من حوجة او حاجة للمحترفين الكثر فالاولي خط الدفاع!!

{ حتي الان لم يصرح المجلس باستمرارية اكانقا او سانييه!! الثاني مطلوب بشدة ويمكن ان يقدم بعد ان استقر وتأقلم وحتما سيعود اقوي مع سادومبا مع عودة البرنس، اما اكانقا فاعتقد بانه ورغم موهبته الا انه كان السبب المباشر في وداع الهلال للبطولة الافريقية، ففي غياب البرنس وبدلا من ان يصنع ولو كرة واحدة لخط الهجوم لخطف هدف واراحة الهلال من معاناة ركلات الترجيح نجده ظل يقع كثيرا وما بين كل وقعة والاخري وقعة!

{ والامر المطلوب من مجلس البرير اذا كان يريد الاستقرار والاستمرارية فالمطلوب اقالة دائرة الكرة الفتنة وهناك من هو اولي وافضل بمليون مرة طالما ان هذه المجموعة لم تحقق الوئام والاستقرار وحل المشاكل وتحقيق النتائج المرجوة حيث فقد الهلال اسهل بطولتين كانتا في متناول اليد!! ولولا البرنس المحارب واكررها للمرة المليون ولن اجد حرجا في ذلك لانه تاريخ وواقع كان معاشا لولا البرنس واغلي تمريرتين في لقاء هلال كادوقلي لما حقق الهلال بطولة الممتاز واقولها واكررها مجددا وللمرة المليون انه ولولا تمريرة البرنس لمهند الطاهر وذلك الهدف الاسطوري في شباك الحضري لما وجدنا ما يخفف لنا مرارة تلك الخسارة غير المبررة وخط الدفاع يقع في اخطاء لا تغتفر تجعل الفريق تحت ضغط وعدم تركيز ويرتكب من البيلنتات ما يرتكب!!!

{ كان المشهد وردة الفعل كبيرة امس بمكاتب الاتحاد وحمدنا الله انه وحتي الساعة الرابعة مساء موعد قفل التسجيلات اليومي انه لم يتم احضار خطاب الشطب واليوم ستتجمهر الجماهير كما علمت مبكرا وسترابط باتحاد الكرة حتي الرابعة مساء ولن ترضي بشطب الثنائي.

لحن الختام:

{ قالها البعض بالامس، فليذهب جار زيتو ومجلس البرير ويتركوا لنا الهلال كما استلموه بقيادة رمانة الكرة السودانية البرنس هيثم مصطفي الكرار.

{ الزميل الكبير مصطفي ابو العزائم رئيس تحرير الزميلة اخر لحظة والذي صادف جار زيتو في رحلة اثيوبيا اضاف لقبا جديدا للمدرب علي اساس انه غير مرغوب فيه وسط جماهير الهلال بالقول (غور) (زيتو).

{ هل طلب اتحاد الكرة من مجلس الهلال وضع اربعمائة وخمسين مليون جنيه استحقاقات البرنس اذا كان يريد شطبه او اخلاء خانته؟؟

{ من يقيم البرنس فنيا!!!؟؟

{ البرنس ليس مجرد لاعب حتي يشطب!!

{ نربأ بان يكون شطب البرنس وفييرا في عهد البرير.

{ قالها الكثيرون في ظل ازمة البرير مع البرنس، الا يوجد حكماء في الهلال!!؟؟

{ نعم البرنس ثروة قومية يجب المحافظة عليها.

{ هدد وتوعد الكثيرون في حالة شطب البرنس، وعلي مجلس الهلال ان يتأهب ويستعد ويحتاط لما يمكن الا يحمد عقباه.

{ حتي الان لا يزال مجلس البرير في بر الامان، وعليه تصحيح الاوضاع.

{ تسجيل اهلي شندي لمدثر العلمين هل هو ردة فعل وضربة للهلال الذي خطف سامي عبد الله؟؟

{ قودوين من جديد في الدوري الممتاز ولكن هذه المرة مع اهلي شندي.. وامسكوا الارباب!!

{ رفض النادي اطلاق نجمه وطالب بمبلغ خرافي علي طريقة (داير يقرا)!!!

{ الحضري قال عنده تصريحات جديدة بعد انتهاء فترة التسجيلات.

{ الاعلامي والهلالي المخرج محمد الحسن السيد عبر مقال مطول ابدي استياءه من الاعلام الذي يؤجج ويساند شطب البرنس بدلا من البحث عن حلول وفاقية ولم شمل، فالميادين بحاجة لابداعات البرنس وانه قادر علي العطاء وهو وحده الذي يقرر متي يعتزل.

{ عشرات المشاركات والمكالمات والرسائل من العاصمة والولايات كلها ترفض شطب البرنس وفييرا وتعارض المدرب ومجلس الهلال في هذا القرار وترسل من التحذيرات الكثير.. كونوا علي موعد.

{ في عهد مجلس البرير وجار زيتو بدلا من ان تاتي الجماهير لتحية نجم جديد وحمله علي الاعناق، انها تجيء وترابط لتهاجم وتنتقد شطب لاعب.

{ كان شارع البلدية بالامس ورغم العطلة يعج بالجماهير الهلالية الغاضبة وقد لفت الامر المارة الذين اندهشوا عندما عرفوا الحقيقة!!!

{ عمرنا ومن خلال مشوارنا الصحفي لم نكن مع اداري او مجلس ضد اخر همنا الهلال الكيان، هكذا ديدن قوون وستظل، كم وكم انتقدنا الادارات المتعاقبة حتي ادارة الارباب وحتي اليوم وغدا يمكن ان ننتقده.

{ وكذا الامين البرير نتفق معه في كل شيء حتي في عدم شرائه لقناة قوون ولكن نختلف معه جملة وتفصيلا في ثلاثة امور بعد تجربة الموسم المنصرم والاشياء الثلاثة معروفة لراعي الضان في الخلاء اولها حكاية شطب البرنس وعلاء الدين فييرا وعدم التجديد لسادومبا وثانيهما استمرار غار زيتو كمدرب للهلال، وثالثها استمرار دائرة الكرة الحالية.

{ من حقنا كاعلام ان نقول راينا بصراحة ووضوح ولا يهمنا ان كان يتفق مع اهواء البعض او لا يتفق، والكثيرون يشاركوننا الراي من الاهلة الخلص.


رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.