كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إبراهيموفيتش : لا يوجد فريق يستطيع إيقافنا سوى باريس سان جيرمان !



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعرب زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان عن ثقته الشديدة في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الفرنسي والاحتفاظ به، مشيرًا إلى أن فريقه هو الوحيد القادر على منع العملاق الباريسي من التتتويج.!

وقال السلطان إبرا لموقع الدوري الفرنسي الرسمي :” قدمنا مباراة جيدة أمام مارسيليا، وسيطرنا على مجريات الأمور في المواجهة، وفي حقيقة الأمر أندريه بيير جينياك مهاجم مارسيليا كان إضافة لنا في المباراة وكنت أعتبره مدافع خامس”.

وأضاف :” مع احترامي لمهاجم مارسيليا، إلا أنه كان يدير ظهره للمرمى طوال المواجهة ، وهو ما أعطانا الأفضلية في ترتيب جدول الدوري، أعتقد أن الأمور في إيدي اللاعبين الأن “.

وتابع الدولي السويدي:” قدرنا في إيدينا الان، وأصبح ليس هناك الداعي للنظر في نتائج المنافسين، أعتقد أنه لا يوجد فريق يستطيع إيقافنا، سوى باريس سان جيرمان”.

وعن حظوظ الفريق الفرنسي في دوري أبطال أوروبا أختتم إبرا تصريحاته :” سان جيرمان له فرص جيدة للتأهل إلى دور ال8 من المسابقة، لكن في هذه المرحلة كل شيء يمكن أن يحدث”.

يذكر أن مباراة سان جيرمان ومارسيليا انتهت لصالح فريق إبرا بهدفين نظيفين، وهي الكلاسيكو الوحيد الذي فشل العملاق السويدي في إحراز الأهدف لأول مرة منذ احترافه في فرنسا .

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.