منوعات

بص ركاب يعبر كبري النيل الأبيض عن طريق الجناح


[JUSTIFY]أثار بص ركاب كبير ممن يطلق عليهم المواطنون اسم (بص الوالي) أثار الرعب والدهشة معاً صباح أمس عندما انطلق بسرعة كبيرة داخل الجناح الملحق بكبري النيل الأبيض الرابط بين أم درمان والخرطوم.

وأصاب الذعر سائقي المركبات العامة والخاصة الذين كانوا أمامه بينما اربك منظره وهو يعبر من الغرب الى الشرق كل السائقين في مختلف الاتجاهات، لعلم اولئك السائقين أنه يحظر على السيارات التي تزيد حمولتها على ثلاثة أطنان العبور عن طريق الجناح غير كبر حجم البص نفسه، وسارع الإذاعي الكبير الأستاذ الزبير عثمان أحمد معد مقدم برنامج (مؤتمر إذاعي) سارع بإبلاغ الصحيفة رقم البص (خ أ 9870 ) استثمار ويحمل رقماً خاصاً آخر هو الرقم (40)، وطالب شرطة المرور بالتحقق وإنزال أقصى عقوبة على السائق المستهتر.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. خش غلط في الجناح وما قدر يرجع” فيها شنو دي ” البلد ما كلها من يوم جاتها الإنقاذ ماشة غلط .. ده بس الإنتو شاطرين فيه ….

  2. جات في بص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو السودان زاتو ماشي على الهامش

  3. جات في بص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو السودان زاتو ماشي على الهامش

  4. [SIZE=5]لو كنت مسؤول وبهذا الوضع النفسي للمواطن لن اسال مواطن ولا احاسبه بجميع تصرفاته وهو نحن فضل فينا عقل الجنا جن والمات كمدا مات والانفقعت مرارته انفقعت [/SIZE]

  5. وسارع الإذاعي الكبير الأستاذ الزبير عثمان أحمد معد مقدم برنامج (مؤتمر إذاعي)
    يا الزبير عثمان هو بقى الا على البص ده …طيب ليه ما سألت نفسك انو حافلات المواطنين ( الغبس )الكبيييييييييره ممنوع انو تمر من هذا الكبرى … لكن البصات الصغيييييره ( بصات الوالى ) تمر عادى جدا … ارجوك لا تتحدث الخطأ والاستهتار !!!!