كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مذيعة سكاي سبورتس “مكلفة” بإختراق الحياة الشخصية لكاسياس !



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]بات إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا هدفًا ملحًا للألمانية كاثي فيشر مذيعة البرامج الرياضية بقناة سكاي سبورتس الرياضية التليفزيونية .
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فيشر تستعد لإختراق الحياة الشخصية لحارس المرمى الإسباني، حيث كلفتها قناة “سكاي سبورتس” بإعداد تقرير مطول عن حارس الفريق الملكي، لنشره في البوابة المصورة “دون بالون روسا”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المذيعة الألمانية أجرت تقريرًا مماثلاً عن تشافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، وأن الهدف القادم لها هو إيكر كاسياس.

ولفتت “موندو ديبورتيفو” النظر إلى أن كاثي فيشر صديقة مدافع بوروسيا دورتموند حاصلة على درجة “الليسانس” في مجال الاقتصاد، وتعاقدت معها شبكة “سكاي سبورتس” منذ ثمانية أشهر لإجراء مجموعة من التقارير الخاصة مع اللاعبين قبل مباريات دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن مجال الإعلام كان له تأثيرًا كبيرًا على الحياة الخاصة لإيكر كاسياس .. عن طريقه وجد حارس الفريق الملكي شريكة حياته المذيعة الإسبانية سارا سارا كاربونيرو التي تعرف عليها أثناء تواجدها في رحلات عديدة لمنتخب إسبانيا وريال مدريد.

وخسر كاسياس مكانه في التشكيلة الأساسية ل”المرينجي” منذ الموسم الماضي مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أنه يتناوب مسئولية عرين الريال هذا الموسم مع زميله دييجو لوبيز، حيث يشارك الأخير في مباريات الدوري، ويكون كاسياس حارسًا للفريق الملكي في مباريات كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك فقد حقق كاسياس رقمًا قياسيًا لنفسه وناديه والكرة الإسبانية هذا الموسم، بالحفاظ على نظافة شباكه لمدة 952 دقيقة، ونجح في قيادة الفريق للتأهل لمواجهة برشلونة في نهائي الكأس، وكذلك ضمان الصعود بنسبة كبيرة لدور الثمانية ل”الشامبيونز ليج” بعد اكتساح شالكة في مباراة الذهاب بنتيجة 6-1 في ألمانيا.

موقع كووورة
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.