جرائم وحوادث

فنان شاب يتعرض لموقف محرج


[JUSTIFY]تعرض فنان شاب لموقف محرج حينما تم طرده من منزل فنان كبير وبرفقته مدير أعماله بسبب المظروف المالي الذي جاء يحمله كـ ” عربون محبة ” .

وتعود التفاصيل بحسب مصادر مشاهدة على الواقعة إلى أن الفنان الكبير قام بمنع فنانين شابين درجا على ترديد أغنياته خلال حفلاتهما الخاصة وظلا يتكسبان من خلالها دون الرجوع إليه ، وحاول الفنان تنبيهما لأكثر من مرة حتى لجأ للقضاء الذي قضي بعدم ترديدهما لأعماله .

ويواصل المصدر قائلا إن أحد الفنانين لم يعد الجمهور يتقبل أعماله الخاصة وظل يطالبه بترديد أغنيات الفنان الكبير ولأنه كان يخشى مغبة ذلك لم يستجب لمطالبهم إلا أنه شعر أن الأقبال عليه لم يعد كما السابق الشئ الذي جعله يسارع بحمل ” مظروف ” به مبلغ مالي محترم بعد أن أشار إليه أصدقاؤه بذلك وييم وجهه شطر منزل الفنان ظنا منه أن المال الذي يحمله سيجعل الفنان الكبير يرضخ لرغبته إلا أن أحلامه ضاعت هباء بعد أن قابله الفنان بوجه متجهم من ثم قام ورمى له بـ ” مظروفه ” خارج أسوار المنزل .

صحيفة السوداني
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. وهكذا تذهب النباتات الضارة عندما لا يُهتم لها وتبقى الأشجار المثمرة ذات الظلال الوارفة، وتنتهي النباتات المُتسلقة التي لا جذور لها، وتبقى الأشياء الحقيقية على مرّ الزمن، ويذهب الزبد ولا يبقى له أثر، إلا من كان حقيقة يحمل في قدراته شتلة تبقى آثارها يتنسم الناس عبيرها ويقطفون أزهارها.

  2. المبلغ البيشيلو فى مظروف ده .. لامحترم ولايحزنون .. كان تعبى ليك شوال شوالين .. يخليك تغنى اغانيهو لمن حسك ينقرشك ..

  3. عندما تقول عض كلب رجلا فهذا ليس بخبر ،، ولكن عندما تقول عض رجل كلبا، فهذا هو الخبر .. مين الرجل ومين الكلب ؟؟

  4. ههههههههههههههه غيت آوت انت وظرفك ،، غايتو انا شاكي في واحد كده بس خلوها للأيام كده كده حيظهر ويبان !

  5. اغايتو انا اخمن ان الفنان الشباب هو الفحيل يكون مشي لي الاستاذ حمد الريح ……. والله اعلم

  6. [FONT=Arial] [SIZE=5]اكيد السخيل او الحميل…….طبعا الحميل ده النطاط…كان المفروض على الفنان الكبير ان يبرم المظروف ويلفه كما السجارة و!!!!! والباقي تمو براكم يا ناس الحلو[/SIZE][/FONT]