كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطة ولاية الخرطوم تنظم نفرة كبرى لمنع الجريمة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شرعت شرطة ولاية الخرطوم قى تنفيذ حملة كبرى لمنع الجريمة فى كافة محليات الولاية، وتتركز الحملة على المناطق التي تشهد حالات للسرقات الليلية.

وقال العميد شرطة محمد يوسف مدير شرطة النجدة أن إدارته وبمشاركة شرطة المحليات نفذت خطة لمنع الجريمة الليلية في دوائر إختصاص أقسام شرطة جبرة، والخرطوم شرق، والأزهري بجبل الأولياء، والصافية ببحري، بالإضافة إلى محليتي كرري و شرق النيل، حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد من المتهمين.

ولفت العميد يوسف الى ما قامت به شرطة الأزهري، حيث تم إلقاء القبض على أربعة متهمين من المجموعات المتفلته، بعد أن داهمت شرطة النجدة المجموعة التى تضم خمسة عشر فرداً، وكانت تمارس الأعمال الإجرامية بالمنطقة، وتم القبض حيث تم ضبط أربعة متهمين، فيما تواصل شرطة محلية جبل أولياء تحرياتها للقبض على بقية أعضاء المجموعة.

و من جانبه، أكد اللواء شرطة محمد أحمد على مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم أن شرطة الولاية تنفذ في المرحلة الحالية حملات لمنع الجريمة ليلاً، بتركيز عدد كبير من القوات والدوريات وشرطة النجدة، في مناطق يتم اختيارها وفقاً خارطة الجريمة بالولاية، مؤكداً بأن الحملات ستتواصل حتي للقضاء على كافة أشكال الجريمة بالولاية، وتأمين الحياء والأسواق وبسط الأمن وسيادة حكم القانون، مشيراً إلى إنخفاض نسبة الجريمة بشكل كبير نتيجة الاجراءات المنعية التى تتخذها شرطة الولاية.

smc
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يديكم العافية .. بس زيدو العصر

        الرد
      2. 2

        أهم عامل لمنع الجريمة أيا كان نوعها ” سرقة أو أخلاقية ” تنظيف العاصمة والمدن الكبري من اللاجئين غير القانونيين “حبش أرتريين ، تشاديين وخاصة مواطني دولة جنوب السودان … يجب القبض على هؤلاء وترحيلهم لبلدانهم فورا …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.