رياضية

منتخبنا في مواجه يوغندا .. والمدرب يطرد علاء الدين والمعز!


يؤدي المنتخب السوداني في الثامنة من مساء اليوم بملعب استاد الخرطوم مباراة ودية أمام نظيره اليوغندي، ويأتي لقاء اليوم ضمن استعدادات صقور الجديان للمرحلة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية وكأس العالم، وأكد مازدا المدير الفني والإداري للمنتخب أنهم يتطلعون الى تحقيق فوائد كبيرة من مباراة اليوم، وذكر أن المنتخب اليوغندي متطور وجيد ويمكنه أن يقدم تجربة وخدمة كبيرة لصقور الجديان، واعتبر مازدا أن المرحلة المقبلة مهمة جداً وتتطلب عملاً كبيراً، ولفت الى الوقفة الجماهيرية وأهميتها. فيما أكد أسامة عطا المنان مقرر لجنة المنتخبات الوطنية أن مباراة اليوم ستحقق الغرض منها وأشاد بالمنتخب اليوغندي ووصفه بانه منتخب مميز. من جهته اعتبر لاعبو منتخبنا أن مباراة اليوم فرصة لإعداد مثالي، مؤكدين عزمهم على تحقيق الفوز على المنتخب اليوغندي.
مدرب المنتخب يطرد المعز وعلاء الدين يوسف من التدريب:
قام ستيفن مدرب منتخبنا الوطني بطرد المعز محجوب وعلاء الدين يوسف من التدريب الذي أجراه المنتخب صباح أمس بملعب استاد الخرطوم استعداداً لمباراة اليوم أمام يوغندا، وكان الثنائي تأخر عن بداية التدريب لمدة خمس دقائق فقط، وكان المدرب طرد أكرم الهادي سليم قبل أيام لتأخره أيضاً عن التدريب، وغاب عن تدريب المنتخب أمس بدرالدين قلق الذي حصل على إذن من الجهاز الفني!

صحيفة الصدى


تعليق واحد

  1. مازدا من تانى الم يفشل هذا المازدا من قبل ام ان شداد من انصار الفشل ان هذ المازدا لن يفيد المنتخب فى شى الم يلبس هذا المدرب المنتخب شعار المريخ ولا زال يصر علية ارحمونا من المشجعيين الذين يظنون انهم مدربيين الى متى تستمر هذة المهاذل لقد نسى قادة الاتحاد كل واجباتهم وتفرغو لمعاداة الهلال وكان الهلال من كوكب اخر الى متى يا سيدة الوزير السكوت على هذا الاتحاد الم يحن الوقت لحل هذا الاتحاد الم انة كلام مناسبات الم انك ادمنت الفشل يجب يا سيادة الوزير حل هذا الاتحاد اليوم قبل الغد قبل وقوع الفاس فى الراس

  2. الراجل قال رايو يا استاذ على انت قول رايك ا وصفك لة بعدم التهذيب ينم عن موروثك الاخلاقى