كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يوجه صفعة كبرى لمجلس (الجنتلمان) ويكسب الثنائي الهلالي



شارك الموضوع :

المريخ يوجه صفعة كبرى لمجلس (الجنتلمان) ويكسب الثنائي الهلالي

استفتاء جماهيري لنجم استثنائى
والي المريخ يحرك العملية من الامارات ويجبر المجلس على تعديل قراره
البرير والمدرب ودائرة الكرة اجبروا البرنس على قراره
مكاسب كبرى للمريخ من وراء كسب سيدا
محمد ابو القاسم يؤكد استمرار الاعتصام حتى زوال مجلس البرير
اكرم يخطف الاضواء في تسجيل البرنس وما هو مصير الكابتنية في المريخ؟؟؟
البرنس يعول ثلاث اسر والاعتزال من سابع المستحيلات بالنسبة له
{ الحشد الجماهيري الكبير والذي لم يحدث له مثيل في تاريخ التسجيلات منذ انطلاقتها وحتي الان والذي حظي به تسجيل وانتقال برنس الهلال والكرة السودانية للمريخ بالامس يؤكد الشعبية الجارفة لهذا اللاعب والحب الكبير الذي يحظي به من الجميع هلالاب ومريخاب والامر في النهاية يؤكد المكانة الكبيرة لهذا اللاعب.. وقد كشفت الاحداث التي صاحبت شطبه من الهلال والمراحل التي مرت حتي لحظة انتقاله للمريخ انه يحرك الاحداث وانه الابرز في الساحة وانه نجم النجوم بلا خلاف!!
{ ويؤكد الامر ان شطبه من الهلال كان اكبر خطأ ولن يغتفر، لان امثال هيثم مصطفي لا يشطبون وللاسف الشديد من قام بشطبه ومن يؤيد ذلك لا يعرفون قدر وقيمة هذا اللاعب والذي قيمه المريخ حق تقييمه ولاول مرة في تاريخ الكرة والاندية يعقد مجلس ادارة اجتماعين متتاليين للتقرير في مصير تسجيل لاعب، واي لاعب انه البرنس!!
{ كم وكم كتبنا وكم وكم تحدثنا ونوهنا وحذرنا من خطورة القرار ومن الانجراف وراء آراء المدرب ودائرة الكرة او رئيس النادي وربط الامور الشخصية بالعامة والتحكم في آراء وانتماءات وولاء وحب الملايين للهلال والنجم!!!
{ البرنس معذور في كل ما قام به لانه دفع دفعا لذلك وللصبر حدود وانه في النهاية بشر له احاسيس وله مشاعر.
{ علينا في النهاية ان نحترم قرار اللاعب وخطوة اللاعب مهما اختلفنا او اتفقنا معه فيما ذهب اليه!!
{ وانا شخصيا لم اضع خيار المريخ بالمرة من ضمن خيارات اللاعب في المرحلة القادمة وكتبت وقلت بان اللاعب وبعد ان رفض الاعتزال فالاحتراف الخارجي افضل له، وبالعدم التسجيل لاي نادي عاصمي في الممتاز ما عدا المريخ حتي يكون قريبا من جماهير الهلال وبالعدم اي ناد ولائى!!!!
{ قيمة اللاعب الفنية ظهرت بالامس من خلال الاستفتاء الجماهيري ورغبة المريخ في ضمه رغم اراء قلة لا تعرف قيمة النجومية وشعبية اللاعب والتي يمكن ان تكسب المريخ شعبية اكبر واكثر وعائدات اعلي وربما بطولات!!
{ برنس الهلال وطيلة 17 عاما لم يقصر مع هلاله قدم له ما قدم وضحي بالغالي والنفيس وتعرض في النهاية للظلم والشطب فكانت ردة فعله قاسية وان الجمهور الهلالي والهلال الكيان في النهاية هو الضحية.
{ علي جماهير الهلال ان تعرف وتعي الاسباب او الاشخاص الذين كانوا وراء رحيل هذا القائد الذي ارتبط بالهلال.
{ وبالامس قال لي عضو نادي الهلال وأحد قادة الاعتصام بالنادي محمد ابو القاسم ان رئيس النادي الذي كان وراء شطب القائد هو السبب في رحيل اللاعب للمريخ ويجب ان يرحل وان الاعتصام سيستمر ولم يكن من ضمن اجندته موضوع شطب الثنائي فحسب او تسجيل البرنس للمريخ، الاعتصام سيستمر، ليخلص الهلال من الدمار والضياع.
{ وحقا بان مجلس الهلال هو السبب فيما حدث وادي لان يفقد الهلال وتفقد جماهير الهلال واحدا من ابرز وافضل نجومها علي العطاء يظل قادرا علي الابداع.
{ انه عصر الاحتراف.
{ والواحد حقيقة ما كان يتمناها نهاية للاعب وسبق ان نوهت في المحاولة السابقة بان البرنس لو فعلها فانها ستكون علي طريقة ابو العائلة فهو الوحيد الذي يمكن ان ينجح لان الدوافع اكبر لاثبات الذات وهزيمة الاخرين وعدم خذلان الذين وثقوا فيه.
{ والذين يتحدثون عن البرنس وعدم وفاء ماذا فعلوا وقدموا لانقاذه؟؟
{ الحق يقال انه وفي اخر لقاء او حديث مباشر مع البرنس الذي امن لي من خلاله بانه لن يعتزل لانه قادر على العطاء وانه لن يحقق امنية واغراض واستهداف البعض بابعاده عن معشوقته كرة القدم وقال بانه لاعب محترف يجب ان يلعب وانه يعول ثلاث اسر.. يومها لم يحدد وجهته.. وفي النهاية كان الخيار له وحده.
٭ لحن الختام
{ بالامس عاد الكاردينال وحظى باستقبال غير مشهود يؤكد المكانة الكبيرة التي يحتلها في قلوب الجماهير.. من خلال حديث خاطف معه ولحظتها كان البرنس يوقع للمريخ قال بانه تحدث مع البرير وحذره من شطب اللاعب وعليه ان يتريث حتى لو اجل الامر للفترة التكميلية ووعده لكنه عاد وشطب اللاعب!
{ في احتفال تاريخي وبحضور الاب الروحي لنادي الزومة د. عوض احمد الجاز وزير الطاقة وعدد من القيادات والوزراء والمسئولين والجماهير والاعلام والمبدعين والشعراء والفنانين تم تكريم مجلس ادارة نادي الزومة برئاسة هاشم خلف الله الذي حقق انجاز الصعود للدرجة الاولى حيث قضي الجميع احلى الليالي.
{ ويبدو ان المريخ ختم اليوم الاخير للتسجيلات بشعار ضربة واحدة لاتكفي بجانب كسب البرنس . استرد خدمات نجمه علاء الدين يوسف. وكسب هداف الاهلي محمد موسى.
{ فشل الأهلة كبار وصغار ومجلس وعلي الاقل زملاء البرنس من لاعبين ولم يتدخلوا في انهاء الازمة واعادة البرنس.. ليتدخل الغائب الحاضر رئيس المريخ جمال الوالي والموجود في الامارات في تحريك العملية وكسب الثنائي..
{ كسب المريخ لاثنين من مشاطيب الهلال يعلم الكل الظروف والملابسات التي ادت لذلك كلها تدل وتؤكد علي المكانة الكبيرة للنجم الهلالي في الساحة الكروية من خلال الموسم الكروي!!
{ وشاع بالامس ان المريخ يسعي لتجنيس سادومبا لتسجيله كلاعب محلي.
{ ضربة موجعة من المريخ للهلال.. وما ادراك ما اتفاقية الجنتلمان..
.. من الواضح ان مجلس البرير شرب المقلب وسيحاول وانصاره اخفاء الامر..
{ تسجيل الثنائي للمريخ هل يعيد جمال الوالي لرئاسة المريخ من جديد؟.
{ هلي تعطي شارة الكابتنية للبرنس؟!!
{ مدة العقد عامين، ويمكن ان يعود القائد ويختم حياته بفريقه لو زال هذا المجلس وحل محله مجلس ادارة اخر يعرف قدر النجوم وقيم الهلال.
{ وصدق من قال الاخلاق لاتجزأ.
{ ولاول مرة يتم قفل شارع البلدية لتسجيل لاعب.
{ وحارس المريخ خطف الاضواء وهو يحضر مع الثنائي البرنس وفييرا عملية التسجيل.
{ استحق انتقال البرنس للمريخ ان يكون لقطة اليوم لقناة الجزيرة الاخبارية.
.. وبرضو الرأي فني..

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.