كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(الأمة) يتوعد (الوطني) بتحريك تظاهرات حال فشل الحوار الحالي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]توعد حزب الأمة القومي المؤتمر الوطني بتحريك تظاهرات وتعبئة جماهيرية في الميادين العامة وأمام السفارات بالخارج حال فشل الحوار الحالي. ورهن مشاركته في الانتخابات القادمة بتشكيل حكومة قومية. وقال نائب رئيس حزب الأمة القومي اللواء “فضل الله برمة ناصر” في مؤتمر صحفي أمس (الاثنين) بالمركز الثقافي البريطاني (سنخرج في اليوم الموعود للاعتصام في ميدان الخليفة وفي المدن الكبرى في البلاد وأمام سفارات السودان في الخارج إذا فشل الحوار الحالي من أجل إخراج السودان من المآزق). وعبر “ناصر” عن قلقه من احتمال تشظي إقليم دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق. وقال إن (50%) من أرض السودان تشهد قتالا في المحاور كافة وأن (9) ولايات شهدت معارك ضارية. ونفى “برمة” بشدة تلقي حزبه لأي أموال من قبل المؤتمر الوطني. وقال إن (الوطني) سبق أن اقتلع (164) سيارة جديدة تتبع لحزب الأمة القومي. وأشار إلى أن حزبه يسعى للحل السلمي دون اللجوء لخيار العنف. كما أوضح أن كل المقترحات لحل أزمة أبيي ساهمت في تعقيد الأزمة أكثر من حلها.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]يتوعد ؟!!

        هو لو كنتوا قادرين تطلعوا الشارع مشيتوا تفتشوا ليكم حوار ؟!

        زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا ….فابشر بطول سلامة يا مربع[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        البشير قال صراحة في بور سودان انه ليس هنالك حكومة وطنية او حكومة انتقالية……..واعتبر كل المهتمين باشان السياسي ان ذلك تراجع واضح عن مشروع الوثبة هذه والحوار……لماذا لم يفهم هذه شيخك الهمام………
        فاقد الشي لا يعطيه…….وقد سبق ان سجل التاريخ موقفكم التنازل في سبتمبر الماضي وأنتم تلتزموا الصمت وأبناء وبنات السودان يقتلون بدم بارد في الشوارع والميادين
        ارتباطهم المريب بجماعة الانقاذ سياخذكم معهم بإذن الله الي مذبلة التاريخ
        وتريحنا بالصمت يا امام الخزي والعار

        الرد
      3. 3

        [SIZE=7][SIZE=7][FONT=Arial Narrow]المثل السودانى بقول السواى ما حداث وعبارتكم دى لو قعدت الف سنة تردد فيها لن تجد اذنا صاغيهاانتم افشل حزب لا عندكم برامج ولا اهداف كل مخططكم انكم تكونو على راس من اجل مصالحكم الشخصيه وليس خدمة الشعب السودانى الذى تعتبرونه جزء من اتباعكم او رعاياكم[/FONT][/SIZE][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        بالمركز الثقافي البريطاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف يستقيم الظل و العود اعوج ؟؟؟؟؟؟؟ يرحم الله الامام محمد احمد المهدي الذي قاتل الانجليز الذين صاروا من بعده احبابا للحفيد!!!!!!!! بل صار عشق الحفيد لهم لا يضاهه عشق ….. اللهم الا عشق الكرسي و السلطة !!!!!!

        الرد
      5. 5

        يعني من هسي نحضر يافطة حضرنا ولم نجدكم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.