كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميرغني ابو شنب : الهلال حافظ علي مكانته وسمعته



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كانت جماهير الهلال حقيقة في المستوي المطلوب وهي تملأ مدرجات استاد الخرطوم عشية الاحد الماضي لتقف مع فريقها وهو في مواجهة الملعب المالي في المباراة الحاسمة التي كسبها الهلال بهدفين للا شئ واستطاع بذلك الصعود الي دور الستة عشر في بطولة الاندية الافريقية الابطال.. والفريق المالي لم يكن فريقا سهلا لكن الهلال عاجله بالهدف الاول وكان الهدف الثاني الذي جاء في الشوط الثاني هو الذي حقق للهلال تفوقه.

وفريق الهلال رغم تفوقه علي الملعب المالي وفوزه عليه 2/صفر فان مستوي الهلال الذي ظهر به في المباراة لم يكن مقنعا ونحن بحاجة الي جهد كبير يبذله المدرب النابي حتي يكون الهلال افضل من الفرق التي ستقابله وقد تابعنا ما ورد في الاستديو التحليلي للمباراة من خلال قناة النيلين فوجدنا الخبراء يؤكدون ان مهند الطاهر علي سبيل المثال ليس هو مهند الطاهر الذي اطلقنا عليه لقب الغزال .. وقالوا ان مهند الطاهر بحاجة الي مراجعة نفسه حتي يعود الي سابق عهده.. ولابد لنا ان نشيد باللاعب الشغيل والمستوي الذي ظهر به والاشادة ايضا تكون باللاعب مدثر كاريكا الذي يحافظ علي لياقته والتحكيم الكميروني كان عادلا .. واتحاد الكرة المحلي بالخرطوم الذي علي رأسه حسن عبد السلام قد قام باعداد استاد الهلال بصورة جيدة.
تهانينا الحارة للهلال ادارة ولاعبين .. والي الامام ان شاء الله.

بقي القول اخيرا ان المريخ قد خرج من المنافسات الافريقية وتبعه الاهلي عطبرة الاكسبريس والاهلي شندي الارسنال وبقي الهلال وحده ممثلا للسودان ولابد ان نبذل كل الجهد مع الهلال حتي تحقيق النجاح بالشكل الذي نريده.

صحيفة الدار
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الهلال فريق عريق واوصى اللاعبين ببذل كل جهودهم فى بقية المباريات بحماس وجدية عاليه كما شاهدناه هلالا شرسا امام الملعب المالى بعد هذا الاداء الرجولى سيقف كل عشاق الموج الازرق خلف فريقهم العريق افضل من المريخ العالمى صرف مليارات وبذخ والنتيجه خروج من الدور التمهيدى وسبب تدنى مستوى المريخ هو اعلامهم السالب بقيادة مزمل ابو القاسم وهذا الفوز نهديه له بصفه خاصه واقول له بان اولادك هم الذين هزموا الملعب المالى وحيغلبوا المريخ نفسه لان ناس المريخ كل ما يشوفوا ليهم لاعب هلالى مميز يقولو عايزين يسجلوه واقول لجمال الوالى ومزمل عليكم بتسجيل مهند الطاهر وكاريكا والمدينه وبشه وجمعه واتير ونزار وسيسى بيه وكلوبالى وبويا ومجدى كسلا والنابى وعمر بخيت وجمهور الهلال وصحفيي الهلال ودكاكين الهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.