كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اتحاد المحامين العرب: مذكرة توقيف البشير باطلة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]الخرطوم (smc):
أصدرت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب بياناً رفضت فيه مذكرة المحكمة الجنائية في حق الرئيس والاتهامات الباطلة التي أوردتها المذكرة وسلوكها في تسييس القانون الدولي.
وأكد البيان الذي تحصلت عليه (smc) علي نسخة منه أن هذه الاتهامات باطله شكلاً وموضوعاً باعتبار أن السودان ليس عضواً في المحكمة ولم يوقع علي اتفاقية إنشائها.
وأشار البيان إلي أن المحكمة قد أصدرت قرارها في حق الرئيس البشير في الوقت الذي يتجاهل فيه المدعي العام للمحكمة الجرائم الوحشية التي أرتكبها الكيان الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني بالرغم من الطلبات التي قدمت إليه من بعض الجهات الفلسطينية والدولية للتحقيق في هذه الجرائم.
وطالب البيان كل الدول العربية ودول العالم الثالث للانسحاب من المحكمة باعتبارها قد تحولت إلي أداة طيعة في يد الولايات المتحدة رغم عدم عضويتها بها لتنفيذ مخططها الإستراتيجي المسمي بالفوضى البناءة لتفكيك الدول والكيانات. [/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اذا كان المدعو اوكامبو الشوم هذا يبحث عن العدالة فليأت ببوش الذى دمر العراق تدميرا و ببلير الذى شاركه الجرم المشهود وكل من شارك فى دمار العراق ثم عليه ان يطالب باحضار قادة اسرائيل الذين احرقوا غزة واهلها بقذائف الفسفور المحرم دوليا اذا كان المذكور يريد ارساء قواعد العدالة ان يبدأ بهؤلاء او حتى اقلها يعلن بنيته باحضارهم بس مجرد اعلان بنيته حتى نعلم انه باحث عن العدالة ماذا والا يجب ان تطاله يد العدالة هو نفسه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.