كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نايل في قبضة شهد المهندس



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تستضيف قناة النيل الأزرق عبر حلقة اليوم من برنامجها ” مساء جديد ” المطرب السوداني معاوية احمد خالد الشهير بنايل ، المشارك في برنامج ” ذا فويس ” الذي يبث على قناة الـ (mbc) في حديث عن تجربته خلال البرنامج وإستعداده للمرحلة المقبلة من المنافسة .

كما يستضيف البرنامج عبر فقرة ” جلسة فنية ” المطربين حسين الصادق ومحمد الجزار وريماز ميرغني والممثل جمال حسن سعيد إلى جانب الصحفي محمد عبد الماجد .. البرنامج من إعداد عائشة مادري وتقديم شهد المهندس .

صحيفة حكايات
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        شنو يا جماعة الشهير دي مافي ليها داعي ( Nile ) وخلاص كل العالم عرفه نايل ول لازم تخرمجوا وبعدين يا نايل الناس دي عارض و كج احسن ما تمشي لو لسه ما سجلت و بالذات بنات المهندس ديل

        الرد
      2. 2

        [FONT=Arial][SIZE=6][COLOR=#29FF00]وشها نحس يا SARAH ؟؟ !! غايتو عليكن جنس حسادة يا بنات أمي … كدي ورينا وشك عشان نقارن … استغفر الله .[/COLOR][/SIZE][/FONT]

        الرد
      3. 3

        انتو يا جماعه نايل ده الجنا المايل داك العامل زي الافارقه والخواجات ؟ وبعدين ده جايبنو لينا عشان نستفيد منو شنو الشعب ما عايز فساد ذياده الشعب عايز العيشه الرخيصه يا ناس. الله يهديكمفكونا من العواليق ديل والله العالم ماش في التقدم والتكنولوجيا وانتو ماشين للوراء.

        الرد
      4. 4

        البرنامج متين والساعه كم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.