كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شرطة الشمالي امدرمان تنهي اسطورة شبكة تخصصت في سرقة المال والذهب



شارك الموضوع :
تمكنت شرطة القسم الشمالي امدرمان من القاء القبض علي اكبر مجموعة تخصصت في المال والذهب. هذا وتعود تفاصيل الانجاز بداية بالحملات الراجلة باحياء الاختصاص عندما تمكن الرقيب جعفر علي من القاء القبض علي المتهمين الاول والثاني بالشارع العام وكان بحوزتهما معروضات عبارة عن بنقو وثلاث قطع من الذهب ومن ثم احضرهما الي القسم وتم التحري معهما بواسطة شعبة المباحث بالقسم الشمالي امدرمان واتضح ان الذهب تمت سرقته من منطقة الخرطوم و هناك بلاغ مدون بقسم شرطة الرميلة وخلال مواصلة التحريات ارشد المتهمان عن بقية المتهمين. وبالفعل تم الرصد والمتابعة وتم احضار الاربعة الاخرين للقسم الشمالي امدرمان وبعد اكتمال التحريات في بلاغ الاجراءات الاولية اعترف المتهمان بجرائم سرقة اخري قاما بارتكابها داخل دائرة اختصاص القسم وقد تم التعرف علي هذه المنازل و احضار اصحابها وتم التحري معهم حول الوقائع وتطابقت اقوال الشاكين مع اقوال المتهمين ومن ثم تم القاء القبض ايضا علي مستلم الذهب المعروضات الخاص بهذه المسروقات وقد تم حصر قيمة المعروضات وقيمتها الذهب الاول 30 الف جنيه سوداني بينما البلاغ الثاني نقدا 26 الف جنيه و300 جنيه + 321 دولار نقدا.

اما البلاغ الثالث قيمته تقدر بـ1.600 جنيه. بينما البلاغ الرابع الذي دون في قسم الرميلة تقدر قيمته بـ45 الف جنيه سوداني وقد سجل المتهمان اعترافات قضائية وكان يقود التحريات الملازم يس عبد الجليل وتحت اشراف سعادة العقيد مجدي عبد الحميد عبد الرحمن رئيس القسم الشمالي امدرمان.

مما يجدر ذكره ان هذا الانجاز كان بمتابعة مباشرة من سعادة العميد ياسر الكتيابي مدير شرطة محلية امدرمان وافادت متابعات (الدار) ان سعادته قام بزيارة القسم الشمالي امدرمان واثني علي التيم الذي تمكن من انهاء اسطورة هذه الشبكة الاجرامية المنظمة.

صحيفة الدار
محمد مزمل

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.